سلطات ومقبلات

تتبيلة الدجاج المشوي سريعة وسهلة تعطيه نكهة رائع ويبقى جوسي وطري

تتبيلة الدجاج المشوي سريعة وسهلة تعطيه نكهة رائع ويبقى جوسي وطري

تتبيلة الدجاج المشوي تعتبر أنها مكونة من مجموعة من التوابل التي تضاف للدجاج قبل العمل على شوائه بحيث تعطيه طعم وهشاشة وقرمشة رائع وتعطية نضوج لذيذ و بحيث تجلعة جوسي و الدجاج المشوي على الفحم وجبة عالمية يقبل على تحضيرها الكثير، خاصة في أوقات التجمعات العائلية، أو أيام الرحلات البرية والنزهات بالحديقة. ويمتاز الدجاج المشوي على الفحم بالنكهة المميزة عن أي طريقة تحضير أخرى، كما أن تتبيلة الدجاج المشوي على الفحم تضيف له مذاقاً شهياً لا يقاوم. يمكنك تحضير الدجاج المشوي على الفحم باستخدام عدة إضافات، كالكريمة أو التوابل الحارة.

و يتميز ايضا أنه يحوي العديد من العناصر الغذائية سواء البروتين أو الكربو هيدرات أو الدهون وفيه يتوفر معادن مثل البوتاسيوم والمغنيسوم و غيرهم تعتبر هذه العناصر و المعادن وغيرهم مناسپين لصحة جسم الانسان إذ تساعد أو الجسم على القيام بأعماله الحيوية. الضرورية لصحته وللحفاظ على سلامة الاجهزة الداخلية وايضا تساعد على فيام الإنسان بأعماله اليومية المختلفة كما وتساعد على بقاء الدجاج طري أثناء عملية الشواء وأن لا يفقد جميع السوائل الموجودة فية..


وفي هذا الموضوع سيأخذنا الحديث إلى كيفية عمل هذه التبيلة في للبيت بأبسط المكونات بحيث ينافس تلك التي في المطاعم و للوصول لذلك كان حتما أن نذكر المكونات وبعد ذلك نذهب للحديث عن كيفية عمل هذا الطبق في المنزل أو بعد ذلك سنتكلم عن طريقة التقديم وبالهنا والشفا. تعرفي أيضا على طريقة شوي صدور الدجاج الهش

طريقة عمل تتبيلة الدجاج المشوي

مكونات تتبيلة الدجاج المشوي

طريقة تحضير تتبيلة الدجاج المشوي

  1. اخلطي اللبن الزبادي مع الكركم و بهارات الدجاج و بودرة الثوم وزيت الزيتون والخل والملح والكاتشاب والفلفل الأسود في وعاء.
  2. بعد ذلك أضيفي الدجاج المقطع وغطي الوعاء واتركي الدجاج ليلة كاملة في الثلاجة.
  3. من ثم حمري الدجاج بالشواية أو الفرن بالطريقة المفضلة لديك.
السابق
ايدام هندي بالدجاج والبطاطس صحي ولذيذ أعديه افطارا في شهر رمضان
التالي
كنافة لوتس سهلة وسريعة قدميها على مائدتك في شهر رمضان المبارك

اترك تعليقاً