منوعات

حقيقة وفاة غسان اسطفان الممثل اللبناني

حقيقة وفاة غسان إستيفان، الممثل اللبناني، هو الممثل والمخرج الشهير. لقد مثل صوت الجنسية اللبنانية. هو أحد الشخصيات التي نشطت في القطاع الفني والتمثيل منذ سبعينيات القرن الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا، ونتيجة لذلك حقق شهرة كبيرة في العالم العربي من خلال قدر كبير من العمل. أحد الأعمال التمثيلية التي حازت على إعجاب معجبيها.

من هوغسان اسطفان الممثل اللبناني

ولد الممثل غسان إستيفان في 22 أبريل 1955 في بيروت. توفي اليوم في 26 أكتوبر 2022 عن عمر يناهز 67 عامًا بعد مسيرة مهنية مليئة بالتمثيل والغناء في لبنان والعالم العربي. سوف يتركنا اليوم. انتشر الخبر على وسائل التواصل الاجتماعي. أعرب الكثير من الناس عن حزنهم العميق لفصل مثل هذه المكانة التمثيلية الطويلة.

أبرز أعمال غسان اسطفان الممثل اللبناني

من أبرز الاعمال الفنية التي قام بتمثيلها النجم اللبناني الراحل غسان اصطيفان هو فيلم شربل وكاش فلو ومن المسلسلات التي حققت نجاح محسوبك فرج والطاغية والوجه الضائع ومن احلى بيوت راس بيروت وطالبين القرب، وقام باخراج مسلسلة المشهور المشهد الاخير، وعمل في مجال الدبلجة وحقق نجاح كبير في هذا المجال ومن اعماله يوسف الصديق ودكتور هو وثانوية الاستخبارات والعديد من الاعمال الفنية المتميزة.

حقيقة وفاة غسان اسطفان الممثل اللبناني

في تصريح صحفي صدر عن نقابة الممثلين في لبنان قالت نعمة بدوي مسؤولة النقابة بانها ببالغ الحزن تنعي الممثل الكبير وعضو مجلس ادارتها السابق غسان اصطيفان وقامت بتقديم التعازي الى الشعب اللبناني واسرة الفقيد، حيث قامت بوصفة بالممثل المحترم الهادئ صاحب الاخلاق الحميدة ودعت الله ان يتقبله ويرحمه ويغفر له.

سبب وفاة غسان اسطفان الممثل اللبناني

المعاناة مع المرض منذ فترة طويلة.

السابق
حقيقة وفاة ايلي ورد
التالي
من هوغسان اسطفان الممثل اللبناني

اترك تعليقاً