منوعات

حقيقة وفاة ايلي ورد

سبب وفاة ايلي ورد، انتشر خبر وفاة المصمم اللبناني ايلي ودر خلال الساعات القليلة الماضية، يعتبر يعتبر واحد من الشخصيات المعروفة في عالم الأزياء، كما أنه شارك في الكثير من الأعمال العالمية لأشهر مصممي الأزياء حول العالم، لذا سوف نتعرف من خلال الأسطر القادمة في المقال على سبب وفاة ايلي ورد.

من هو ايلي ورد

قبل التعرف على سبب وفاة ايلي ورد، دعونا نتعرف على من هو إيلي ورد، وهو مصمم أزياء لبناني، ويحمل الجنسية اللبنانية، أسس إيلي مشاغل ورد في عام 1952 Ateliers Ward في بيروت، وكان أوائل الرواد اللبنانيون في تصميم الملابس الراقية، خص إيلي إبداعاته لنساء المجتمع اللبناني الراقي، بالإضافة إلى العديد من نجوم العالم.

حقيقة وفاة ايلي ورد

توفي المصمم اللبناني إيلي، والد المصمم اللبناني الحالي طوني ورد، وذلك عن عمر ناهز 86 عاماًن حيث أعلنت دار أزياء طوني عن وفاة المؤسس للشركة عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، حيث نعى الكثير من الشخصيات البارزة طوني ود بوفاة والده.

سبب وفاة ايلي ورد

أعلنت شركة دار طوني للأزياء بوفاة مؤسس الشركة عم عمر ناهز 86 عاماً، فيما ذكرت العديد من المصادر المقرب ان إيلي تدهورت حالته الصحية خلال الفترة القليلة الماضية، والتي نقل على أثرها إلى المستشفى، فيما تم الإعلان بعد ذلك بوفاته بشكل رسمي أثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

السابق
ماذا يحدث اذا انسحب الوحدات من الدوري الأردني
التالي
حقيقة وفاة غسان اسطفان الممثل اللبناني

اترك تعليقاً