منوعات

ما حقيقة انفصال تامر حسني عن بسمة بوسيل 

ما حقيقة انفصال تامر حسني عن بسمة بوسيل 

ما حقيقة انفصال تامر حسني عن بسمة بوسيل   ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بهذا النبأ الذي انتشر كالنار في الهشيم على مختلف المواقع والمنصات ، بعدما قام الثنائي بإلغاء متابعة بعضهما على تطبيق انستقرام ، في وقت فسر عدد من المتابعين والمختصين بأن الانفصال قد حدث فعليا بينهما.

ما حقيقة انفصال تامر حسني عن بسمة بوسيل 

التزم الطرفان الصمت ولم يعلق أي منهما على الأمر، بينما عمد كل منهما بنشر مقاطع فيديو مختلفة عبر خاصية القصص القصيرة على انستقرام ، ما دفع كثيرون للبحث عن حقيقة انفصال تامر حسني عن بسمة بوسيل

ولقد نشر تامر حسني مقاطع فيديو لأغنياته من فتيات عبر “تيك توك”، بالإضافة إلى لقاء قديم جمعه بالفنانة زينة، كما أعاد نشر “ستوري” للفنانة مي عمر، توضح سبب اعتذارها عن فيلمها مع النجم تامر حسني، لافتة أن السبب هو تغيير مواعيد التصوير، حيث علق على الفيديو بأنه يتمنى العمل معها في القريب العاجل..

تامر حسني وبسمة بوسيل

وفي الأول من يناير الماضي ، نشرت بسمة بوسيل وزوجها الفنان تامر حسني صوراً لهما، وذلك عبر صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، أثناء أداء مناسك العمرة في مكة المكرمة.

وكتبت بسمة بوسيل :”اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك وعلو مكانك”. وذلك ردا على حقيقة انفصال تامر حسني عن بسمة بوسيل.

ما هي آخر أعمال تامر حسني

يذكر أن آخر أعمال تامر حسني هو فيلم «بحبك» الذي شارك فيه مع عدد من الفنانين، ومنهم هنا الزاهد، أحمد عزمي، هدى المفتي، فرح الزاهد، مدحت تيخا، والعمل من تأليف وإخراج تامر حسني.

وأعلنت الممثلة المصرية مي عمر انسحابها من فيلم “تاج” الذي يقوم ببطولته النجم تامر حسني وكتبت مي عمرعبر خاصيّة الستوري على حسابها الشخصي على انستغرام:” للأسف حصل تغييرات في مواعيد التصوير واتفقنا أنا وتامر حسني إننا إن شاء الله نتقابل في عمل آخر قريبًا، وكل تمنياتي لتامر ولأسرة الفيلم بالنجاح والتوفيق”

ولم يتوانَ الفنان تامر حسني عن الردّ على مي عقب اعلان انسحابها من الفيلم فكتب:”هنتقابل في احلى عمل ان شاء الله يا ميوش و ربنا يوفقك في كل شغلك وتكسري الدنيا كالعاده”

وكان قد تمّ الحديث قبل اشهر عن انسحاب الممثلة هنا الزاهد من الفيلم حينها اوضحت مخرجة الفيلم سارة وفيق حقيقية الأمر حيث نشرت من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فياسبوك منشوراً جاء فيه:”بمناسبة الاخبار غير الصحيحة المتداولة بخصوص بطلة فيلم تاج للفنان تامر حسني إلى الآن لم يتم التعاقد مع اي فنانة وعند التعاقد سيتم الاعلان بشكل رسمي من خلالي أو من خلال الشركه المنتجة”.

السابق
حقيقة وفاة شهد العنزي اخت جود
التالي
إذاعة مدرسية عن فضل شهر شعبان 2023

اترك تعليقاً