أكل صحي

طريقة عصير الافوكادو زي المحلات الصحية وبطعم خيالي لا يقاوم

طريقة عصير الافوكادو زي المحلات الصحية وبطعم خيالي لا يقاوم

طريقة عصير الافوكادو زي المحلات التي تنتشر في كثير من البلاد العربية لعمل هذا المشروب الشهي والصحي والذي هو يمد الجسم بكثير من الفوائد الصحية فهي مهمة لصحة القلب والحفاظ على ضغط الدم، وتعمل على خفض نسبة الكوليسترول بالدم، ولها دور مهم في تنظيم نسبة السكر في الدم. أما عن فائدتها الشهيرة وهي الحفاظ على القوام المثالي ورشاقة الجسم ويعتبر عصير الأفوكادو بالحليب و العسل، فالحليب كذلك معروف بفوائده العديد للجسم، وبالأخص العضلات والعظام والأسنان. وأيضاً  العسل وفوائده العلاجية التي لا تعد ولا تحصى. هذا المشروب عبارة عن وجبة صحية متكاملة ننصح بتناولها مرة واحدة يومياً، خاصة الأطفال.

يتمع هذا المشروببمميزات كثيرة وكبيرة يحبوها في داخله من مكونات وعناصر غذائية تعمل على امتداد جسم الانسان بالطاقة اللازمة لممارسة حياته بشكل طبيعي وبشكل لا يؤثر سلبا على صحة الجسم بحيث يحافظ على نشاطه ويستمر في التركيز وعدم التشتت كما ويساهم بشكل أو بأخر في بناء الخلايا الداخلية إضافة لبناء من تهدم منها وترميم ما تعطل منها.

وفي ختام هذا الموضوع كان لابد لنا من وفقة في موقع مطبخك لجميع الوضفات للتحدث عن هذا المشروب وبيان طريقة تحضيره بكل سهولة وسرعة ولذلك كان لابد من الحديث عن مقادير ومكونات هذا المشروب ومن ثم التعرج للحديث عن اسهل وأيسر الطرق للقيام بتحضير هذا المشروب في البيت بابسط المقادير وأقلها تكلفة وبنكهة وطعم كالذي في المطاعم والمحلات ومن ثم التكلم عن طريقة التقديم المناسبة التي يتم بها تقديم هذا المشروب في المناسبات المختلفة والف صحة وعافية.

طريقة عمل عصير الافوكادو زي المحلات

مكونات طريقة عصير الافوكادو زي المحلات

طريقة تحضير عصير الافوكادو زي المحلات

  • قشّري الأفوكادو وقطّعيه إلى مكعبات.
  • من ثم في وعاء الخلاط الكهربائي، ضعي الأفوكادو والحليب.
  • بعد ذلك أخلطي المزيج إلى أن يتجانس.
  • من ثم زيدي العسل ولبن الزبادي.
  • اخلطي المزيج مجدداً إلى أن يصبح قوامه ناعماً.
  • أسكبي العصير في كوب التقديم. ألف صحة!
السابق
طريقة عمل الشابورة بسرعة وبسهولة بكل اسرارها وخطواتها جريبها
التالي
طريقة عمل عصير تمر هندي مشروب رمضاني لذيذ الطعم غني بالفوائد

اترك تعليقاً