منوعات

سبب وفاة المطرب علاء عبدالخالق

سبب وفاة المطرب علاء عبدالخالق

سبب وفاة المطرب علاء عبدالخالق، ومع الانتشار الواسع لهذا العنوان كان لابد من وقفة حيث سادت حالة من الاسى والحزن حينما انتشر هذا الخبر الحزين ما دفع الكثير من المحبين للترحم على الفقيد وكذلك النعي له ولذلك سنقف على العديد من محطات الفقيد في موقع مطبخك بحيث سنوضح عديد الامور منها سبب فقده.

من هو المطرب علاء عبدالخالق

علاء عبد الخالق من مواليد 23 فبراير 1964، وهو مطرب مصري، درس الموسيقى في معهد الموسيقى العربية وتخصص في العزف على الناي.

  • بدأ علاء عبد الخالق حياته الفنية في فرقة الأصدقاء مع زملاءالدراسة: منى عبد الغني, والمطربة المعتزلة حنان، وذلك بمشاركتهم للموسيقار عمار الشريعي، وأطلقوا عليها فرقة الأصدقاء في عام 1980، واستمرت تلك الفرقة، ثم التقى بحميد الشاعري الذي ساعده في توزيع وإصدار أول البوم له وهو مرسال وذلك في عام 1985، وشاركه حميد الشاعري في أداء أغنية بحبك كون في نفس الألبوم.
  • ثم أصدر علاء عبدالخالق ألبوم وياكي في عام 1987، ثم ألبوم علشانك عام 1989 ثم ألبوم راجعلك 1990، وألبوم هتعرفيني 1991، وألبوم اتغيرتي 1992، وألبوم مكتوب عام 1993، وألبوم لازم 1995، وألبوم طيارة ورق 1997، وألبوم الحلم 1998، وألبوم الليلة 2000، ألبوم عين ب عين 2002.
  • أُعلن عن وفاة علاء عبدالخالق المطرب المصري ونجم التعسينات مساء يوم الإثنين 03 يوليو 2023، بعد صراع مع المرض، وذلك عن عمر يناهز الـ 59 عامًا، ليعم الحزن الكبير على شريحة واسعة من المصريين الذين يحظون بفترات رائعة مع الراحل.
  • وكتبت الفنانة نجلاء بدر على صفحتها: “لا إله إلا الله وفاة الفنان علاء عبد الخالق.
  • وعلق المطرب إيساف على صفحته قائلا: “إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء لله، ربنا يرحمه، زعلت أوي، اتعلمنا من فنانين هذا الجيل كل حاجة حلوة”.

سبب وفاة المطرب علاء عبدالخالق

صدم الجميع بوصول خبر وفاة المطرب علاء عبدالخالق وذلك يوم الإثنين الموافق 16 ذو الحجة الموافق 4/7/2023 ولقد حزن الكثير على فقد الفقيد ووكان سبب وفاته بعد صراع طويل مع المرض السرطان عن عمر ناهز 59 عاماما استدعى دخوله للمستشفى ومن ثم انتقل للرفيق الاعلى مسلما روحه لمن خلقها ومسالما للأحباب والجيران والاسرة ومفارقا لهم ..

وكتب أحد المغردين حزنا على وفاة علاء عبدالخالق :”لا إله إلا الله البقاءلله ألف رحمة ونور عليك يا غالي يامحترم يا أجمل جميل من جيل كامل عشنا معاه أحلي سنين العمر الخبر ده حقيقي والله زعلني هو مايغلاش علي اللي خلقه الغريب أن محدش كان يعرف بمرضه ولا ف يوم طلع وتاجر بنفسه ربنايرحمك ويغفرلك ويسكنك فسيح جناته”.

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع مطبخك لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المختلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
ما سبب وفاة الشيخ حسن أمين العلي
التالي
من هو المطرب علاء عبدالخالق ويكيبيديا

اترك تعليقاً