حلويات

بديل القشطه في الحلى بطريقة التحضير المميزة والسهل والطعم ولا اروع

بديل القشطه في الحلى بطريقة التحضير المميزة والسهل والطعم ولا اروع

بديل القشطه في الحلى من الحشوات المميزة التي يتم البث عنها عن طريقة التحضير الخاصة بها بكثرة وتتمتع هذه الحشوة بانها ذات مذاق خاص وكذلك انها ذات طعم مميز ورائع ولكم في هذا المقال الطريقة الدقيقة والصحية لتحضيرها والف صحة وعافية ..

بديل القشطه في الحلى

نقدم لكِ اليوم في هذا المقال ستة بدائل متنوعة للقشطة لتحضير ألذ الحلويات وأشهاها:

  • الحليب والزبدة: لتحضير قشطة أو كريمة خفق ثقيلة أضيفي ¼ كوب (56.5 جم) من الزبدة الذائبة إلى ¾ كوب (180 مل) من الحليب، واخفقيهما جيدًا لتحصلي على كوب من قشطة الحلويات، وللوصول إلى أفضل النتائج يمكنكِ إضافة ملعقة كبيرة (10 جم) من الدقيق لتحصلي على كريمة غليظة قليلًا. انتبهي إلى أن هذه الوصفة لن تعطيكِ نفس المذاق الغني الخاص بالقشطة، لكنها تعد بديلًا سريعًا لتحضير وصفتكِ.
  • الحليب المبخر: يحتوي الحليب المبخر على كمية ماء أقل من الحليب العادي، ويستخدم في تحضير كثير من الحلويات، وأيضًا كبديل للقشطة، فقط استبدليه بنفس مقدار القشطة الموجودة في الوصفة.
  • الحليب والنشا: أضيفي ملعقتين كبيرتين (20 جم) من النشا إلى كوب (240 مل) من الحليب، وقلبي جيدًا، ثم ضعي الخليط على نار متوسطة مع إضافة ملعقتين كبيرتين (25 جم) من السكر، وقلبي جيدًا حتى تحصلي على قوام كريمي غليظ. هذه الوصفة مناسبة أكثر لتحضير أطباق الحلوى المختلفة.
  • يمكنكِ إضافة قليل من الفانيليا والسكر إلى الحليب المبخر لتحليته وتعزيز النكهة، إذا لم يوجد هذان المكونان في وصفتكِ.
  • كريمة جوز الهند: ضعي حليب جوز الهند كامل الدسم في الثلاجة طوال الليل للحصول على كريمة جوز الهند الموجودة على وجه الحليب، واستخدميها كبديل للقشطة وصناعة الحلويات مثل آيس كريم جوز الهند.
  • الجبن الكريمي: استخدمي الجبن الكريمي كبديل للقشطة بنفس المقدار الموجود في الوصفة لتحضير وصفتكِ، ويمكنكِ إضافة الفانيليا والسكر إليه لتحليته، إذا لم يوجد هذان المكونان في وصفتكِ.

طريقة عمل القشطة للحلويات

المكونات

طريقة تحضير القشطة للحلويات

  • ذوّبي النشا في كوب من الحليب. على نار متوسطة، ضعي خليط النشا والحليب وباقي الحليب والسكر، وقلبي باستمرار حتى يغلي الخليط ويغلظ.
  • ارفعي القشطة من على النار، ثم أضيفي الفانيليا والزبد، وقلبي جيدًا حتى يذوب الزبد.
  • استخدمي القشطة في تحضير أطباق الحلوى المختلفة كالقطايف والآيس كريم والكنافة والجلاش.
السابق
حليب بودرة خالي الدسم للرجيم بطريقة تحضير افضل من المصانع والطعم تحفة
التالي
ورق عنب امريكان بطريقة تحضير سهلة وسريعة بطعم مميز وفاخر

اترك تعليقاً