سلطات ومقبلات

هريسة شطة خضراء حارة ولذيذة تقدم مع العديد من الوصفات

هريسة شطة خضراء حارة ولذيذة تقدم مع العديد من الوصفات

هريسة شطة خضراء من الأطباق التي تتميز بطعمها اللذيذ والتي يفضلها الكثريين ولكن يهرب منها الكثريين نظرا لحدتها وطعمها الحار ولكنها تحمل الكثير من الفوائد والفتامينات في ذاخلها وتعتبر من السلطات الغنية التي تحمل في طياتها الكثير من الفوائد التي عادة ما يكون بدن غلإنسان بحاجتها كي يقوم بما يوكل إليه من مهام وكي يؤدي البدن وظائف الداخلية بكل سهولة ودون الحاجة لأستدعاء المخزون ولكي تبقى تشعر بالحيوية والنشاط وعدم الهمدان والتعب .

ويتمبز هذا الطبق بقوامه المتماسك اللزج وطعمه الهني الشهي الذي حبه قد تسلل لقلوب الكثرين سواء صغر سنهم أو كبر سواء كانوا ذكورنا أو إناثا الأطعمة الحارة لها الكثير من المحبين الذين لا يتذوقون الطعام بدون الفلفل الحار أو مشتقاته ، والتي تتنوع الآن بين الصلصة الحارة أو البهارات الخاصة التي تجعل الطعام ساخنًا ، وعلى الرغم من أن العرب من بين الأشخاص الذين يحبون الطعام الساخن والفلفل الحار والفلفل الحار ، إلا أن هناك هي دول كثيرة ابتكرها في تحضير الوجبات الحارة.

وكذلك هو سهل في الإعداد سريع في الاستخدام والأكل وهو مناسب لكثير من الناس وهي من الأطعمة المفضلة لدى الكثيرين،حيث تشتهر بطعمها الحار، وتعتبر نوعاً من أنواع المقبلات،بالإضافة إلى أنه يمكن إعداد عدة وصفات بالشطة الحارة، ويوجد عدة أنواع من الشطة الحارة في الأسواق .

ولما سبق ذكره من فوائد وميزات لهذا الطبق حذا بنا نحن في موقع مطبخك لجميع الوصفات أن نبارد الحديث عن هذا الطبق وبيان كيفية عمله و لشرح ذلك لابد من بداية حديثنا عن مكونات هذا الطبق ومن ثم بيان أسهل الطرق لتحضير هذا الطبق ومن ثم بيان كيفية تقديم هذا الطبق أو استخدامه وألف صحة وعافية لكم جمعيا. تعرفي أيضا على طريقة عمل اندومي حار

طريقة عمل هريسة شطة خضراء

مكونات هريسة شطة خضراء

طريقة تحضير هريسة شطة خضراء

  •  في وعاء محضر الطعام، ضعي الفلفل الحار والثوم والملح والسكر والخل.
  •  بعد ذلك اطحني المكونات جيداً إلى أن تتداخل.
  •  من ثم ضعي خليط الفلفل الحار في وعاء.
  • ثم زيدي زيت الزيتون وقلبي.
  • بعد ذلك  قدمي هريسة الشطة الخضراء مباشرة.
السابق
بليلة حمص أبو غالب مسلوقة برشة ملح لذيذة وسهل التحضير وسريعة
التالي
اندومي دجاج لذيذ وسهل وسريع التحضير اليكم الطريقة الصحيحة

اترك تعليقاً