منوعات

ما سبب وفاة ملكة جمال لبنان السابقة زينة رحيني

ما سبب وفاة ملكة جمال لبنان السابقة زينة رحيني، هو خبر انتشر في جميع أنحاء لبنان والعالم العربي. نظرًا لمكانة زينة البارزة في وسائل الإعلام، فقد تم نشرها على نطاق واسع بين مجتمع الفنانين وبين جميع رواد الشبكات الاجتماعية.

من هي زينة حسن رحيني

زينة حسن رحيني هي ملكة جمال لبنان السابقة في عام 2018. ولد في لبنان. يحمل الجنسية اللبنانية. عمرها غير معروف، لكنه ولدت في التسعينات. بعد فوزها بلقب ملكة جمال لبنان، كرست مسيرتها المهنية للأزياء والإعلان ووسائل التواصل الاجتماعي. في السنوات الأخيرة، حققت الشابة المتوفاة شهرة كبيرة في قطاع الإعلانات وظهرت في العديد من مقاطع الفيديو التي تنتقد الظروف السيئة والفساد في بلدها.

متى توفيت زينة حسن رحيني

توفيت ملكة جمال لبنان السابقة زينة رحيني يوم السبت 10 ديسمبر 2022 صباحًا. ونشرت عائلة المتوفى نعيها في البلاد وعلى وسائل التواصل الاجتماعي. نعى العديد من الأشخاص في الساحة الفنية، وكذلك الأصدقاء والعائلة، ووصفوا خبر موتها بصدمة مفاجئة لهم.

ما سبب وفاة ملكة جمال لبنان السابقة زينة رحيني

سبب وفاة الشابة زينة رحيني هو مرض غامض، لأنه لم يكشف عن المرض الذي كانت تعاني منه. حيث صرحت ترحيني عن أنها تعاني من مرض صعب، لكنها لم تذكر اسمه، أطلت زينة ترحيني منذ أسابيع قليلة بفيديو تخاطب معجبيها ومتابعيها، وتقول “أنا كتير اشتقتلكم أكتر ما إنتو بتشتاقولي، ما بدّي منكم غير دعواتكم وصلواتكم لأني مريضة كتير، تمنّو لي الشفاء” وهذا آخر ما ظهر منها قبل وفاتها.

السابق
ما سبب وفاة الصحفي الرياضي الأميركي الشهير غرانت وال
التالي
ما سبب وفاة أحمد حفناوي صاحب المقولة الشهيرة «هرمنا»

اترك تعليقاً