سلطات ومقبلات

صوص الديناميت صحي ولذيذ الطعم وسهل التحضير اجعليه حاضرا على سفرتك

صوص الديناميت صحي ولذيذ الطعم وسهل التحضير اجعليه حاضرا على سفرتك

صوص الديناميت هو من الاطباق التي تنتشر في جمهورية الصين فهي تعتبر بلد منشأئها وهو طبق صحي ولذيذ ويحوي العديد من العناصر ولقد انتشر عذا الطبق لعديد من الدول بعد كثرة السفرالتي يقبل عليها الكثير. ويعود أصل هذه الوصفة غالباً إلى الصينيين. والروبيان بشكل عام من المخلوقات البحرية المفيدة للغاية لجسم الإنسان، فهو غني بالبروتين، اليوم والكالسيوم. كما أنه معروف بأنه يحتوي على نسبة عالية من الفسفور. والطبق المتعارف عليه في الأصل يتم تحضيره بالجمبري، لكن خرجت في العصر الحديث، وصفات أخرى جديدة لعمل الديناميت شرمب، حيث يمكنك استبدال الجمبري بالدجاج، وكذلك يمكن تحضير الصوص المستخدم في عمل الديناميت شرمب، بعدة إضافات متنوعة، سواء بالمايونيز أو بدونه.

و يتميز ايضا هذا الصوص أنه يحوي العديد من العناصر الغذائية سواء البروتين أو الكربو هيدرات أو الدهون وفيه يتوفر معادن مثل البوتاسيوم والمغنيسوم و غيرهم تعتبر هذه العناصر و المعادن وغيرهم مناسپين لصحة جسم الانسان إذ تساعد أو الجسم على القيام بأعماله الحيوية. الضرورية لصحته وللحفاظ على سلامة الاجهزة الداخلية وايضا تساعد على فيام الإنسان بأعماله اليومية المختلفة ويمكن اضافتة للعديد من الأطباق المختلفة سواء الأسماك أو اللحوم أو الدجاج.


وفي هذا الموضوع سيأخذنا الحديث في موقع مطبخك لجميع الوصفات إلى كيفية عمل هذا الطبق في للبيت بأبسط المكونات بحيث ينافس تلك التي في المطاعم و للوصول لذلك كان حتما أن نذكر المكونات وبعد ذلك نذهب للحديث عن كيفية عمل هذا الطبق في المنزل أو بعد ذلك سنتكلم عن طريقة التقديم وبالهنا والشفا . تعرفي أيضا على طريقة عمل صوص كوكتيل سهل التحضير

طريقة عمل صوص الديناميت

مكونات صوص الديناميت

طريقة تحضير صوص الديناميت

  • خلط المايونيز والسكر وصلصة الثوم الحارة في وعاء صغير.
  • بعد ذلك استخدام صوص الديناميت فوراً أو تبريده في الثلّاجة قبل استخدامه.
  • من ثم ويمكن وضعه في مرطبان زجاجي مُحكم الإغلاق .
  • و من ثم نقوم تبريده في الثلّاجة واستخدامه خلال فترة أسبوع والف صحة وعافية عليكم.
السابق
بروست البيك كرسبي جوسي من الداخل طعم ولا أطيب اجعليه على سفرة رمضان
التالي
تورتيلا شيبس مقرمش بنكهات متنوعة جربي عمله وقدميه لأبنائك

اترك تعليقاً