منوعات

سبب وفاة والد فيحان ابن الصحراء مشهور السناب شات

سبب وفاة والد فيحان ابن الصحراء مشهور السناب شات، حيث أعلنت مصادر، ومغردون عبر منصات التواصل الاجتماعي، صباح اليوم الأحد 16 أكتوبر 2022، وفاة والد المشهور عبر منصة السناب شات في المملكة العربية السعودية فيحان ابن الصحراء.

وتفاعل الكثير من رواد منصات التواصل الاجتماعي، مع وفاة والد فيحان ابن الصحراء مشهور السناب شات، داعين له بالرحمة، والمغفرة، وأن يُلهم ابنه، وعائلته جميل الصبر والسلوان.

كان والد فيحان ابن الصحراء يخرج مع ابنه، في كثير من الفيديوهات والمحتوى الذي يقدمه عبر السناب، مع جعل خبر وفاته تُحزن كثير من متابعيه، وتواسي فيحان ابن الصحراء على هذه الفاجعة والمصاب الذي أصابهم.

وقال أحد المغردين على هاشتاغ فيحان ابن الصحراء: “شفت حديثه مع ابنه شدني كثير حرصه على ابناءه ويحرصهم دايم على الصلاة والتقرب من الله سبحانه وتعالى اسأل الله ان يرحمه ويغفرله ويجعل م اصابه تكفيراً لذنوبه ويارب تصبر اهله”

سبب وفاة والد فيحان ابن الصحراء مشهور السناب شات

وبشأن سبب وفاة والد فيحان ابن الصحراء، فقد نشر ابنه فيحان قبل أيام صورة له وهو ذاهب إلى المستشفى التي يرقد فيها، وهو في أيامه الأخيرة، حيث أنه تعرض لأزمة صحية خلال الفترة الماضية، فارق على أثرها الحياة صباح الأحد 16 أكتوبر 2022.

وفي ذات السياق، وانتقد عدد كبير من النشطاء في السعودية عبر تغريدات منفصلة استمرار مشاهير السعودية عبر سناب شات في نشر مقاطع الفيديو والأحداث اليومية معهم بشكل غير لائق ومناف للواقع والتي كان آخرها أنباء وفاة والد فيحان ابن الصحراء.

السابق
سبب وفاة مؤسس مشروع الثقافة البحرية مهنا الدوسري
التالي
وفاة 3 شبان في صحراء مطروح

اترك تعليقاً