حلويات

بديل الحليب المكثف طعم حلو ولذيذ وقوام لزج وكثيف اليكي طريقة عمله

بديل الحليب المكثف طعم حلو ولذيذ وقوام لزج وكثيف اليكي طريقة عمله

بديل الحليب المكثف بشكل عام يعتبر من البدائل للرائع لمثيله الذي يتم عمله في المصانع ويرص على رفوف الباعة لكي يباع ولكننا لا نعلم كيف يتم صنعة وما هي المكونات الموجودة في ذاخله سواء حسنة أما لا وهذا المنتج يستخدم لكثير من الحلويات بحيث يعطي طعما رائعا لها الحليب المكثف المحلى يعتبر من العناصر الرئيسية لتحضير الكثير من الحلويات، الشرقية أو الغربية، كما يدخل في تحضير العديد من المشروبات وهو عبارة عن حليب مركز خالي تماماً من المياه، وقوامه سميك مثل الصلصة.

له لون الحليب المائل إلى الصفرة، وذو مذاق حلو جداً. لكن في بعض الأحيان قد لا يتوافر لديكِ هذا النوع من الحليب أثناء تحضيرك للحلوى في المنزل .
يعتبر مكون أساسي لتحضير أنواع عديدة من الحلويات، الشرقية أو الغربية، والعديد من المشروبات وهو رائع وقوام لزج،

ويعتبر من المنتجات الغنية التي تحمل في طياتها الكثير من الفوائد التي عادة ما يكون بدن غلإنسان بحاجتها كي يقوم بما يوكل إليه من مهام وكي يؤدي البدن وظائف الداخلية بكل سهولة ودون الحاجة لأستدعاء المخزون ولكي تبقى تشعر بالحيوية والنشاط وعدم الهمدان والتعب ويتمبز هذا المنتج بقوامه المتماسك اللزج وطعمه الهني الشهي الذي حبه قد تسلل لقلوب الكثرين سواء صغر سنهم أو كبر سواء كانوا ذكورنا أو إناثا وكذلك هو سهل في الإعداد سريع في الاستخدام والأكل وهو مناسب لكثير من الناس .

تعرفي أيضا على طريقة عمل كيكة الحليب التركية مع منال العالم

ولما سبق ذكره من فوائد وميزات لهذا المنتج حذا بنا نحن في موقع مطبخك لجميع الوصفات أن نبارد الحديث عن هذا المنتج وبيان كيفية عمله و لشرح ذلك لابد من بداية حديثنا عن مكونات هذا المنتج ومن ثم بيان أسهل الطرق لتحضير هذا المنتج ومن ثم بيان كيفية تقديم هذا المنتج أو استخدامه وألف صحة وعافية لكم جمعيا.

طريقة عمل بديل الحليب المكثف

مكونات بديل الحليب المكثف

طريقة تحضير بديل الحليب المكثف

  • اخلطي التوفو مع العسل في الخلاط الكهربائي، إلى أن يصبح القوام ناعماً.
  • بعد ذلك احتفظي بالمزيج في البراد لحين الاستخدام.
السابق
تكا مسالا أكلة شهيرة وشهية الطعم سهلة التحضير اعديها وقدميها
التالي
البيض التركي الصحي والشهير بطعم رائع ولذيذ وبمكونات بسيطة

اترك تعليقاً