منوعات

سبب وفاة العقيد عبدالله احمد عوض القيناشي

سبب وفاة العقيد عبدالله احمد عوض القيناشي

سبب وفاة العقيد عبدالله احمد عوض القيناشي، ومع الانتشار الواسع لهذا العنوان كان لابد من وقفة حيث سادت حالة من الاسى والحزن حينما انتشر هذا الخبر الحزين ما دفع الكثير من المحبين للترحم على الفقيد وكذلك النعي له ولذلك سنقف على العديد من محطات الفقيد في موقع مطبخك بحيث سنوضح عديد الامور منها سبب فقده.

سبب وفاة العقيد عبدالله احمد عوض القيناشي

صدم الجميع بوصول خبر وفاة العقيد عبدالله احمد عوض القيناشي وذلك يوم الخميس الموافق 18 ذو الحجة الموافق 6/7/2023 ولقد حزن الكثير على فقد الفقيد وكان سبب وفاته بعد تعرضه لوعكة صحية ألمت به ما استدعى دخوله للمستشفى ومن ثم انتقل للرفيق الاعلى مسلما روحه لمن خلقها ومسالما للأحباب والجيران والاسرة ومفارقا لهم ..

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى “يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادخُلِي جَنَّتِي” صدق الله العظيم.

ببالغ الأسئ تلقينا نبأ وفاة العقيد عبدالله احمد عوض القيناشي قائد الكتيبة الاولى في اللواء 103 مشاة في أحد مشافي القاهرة إثر جلطة دماغية ألمت به.

وقد كان الفقيد مثالا للانضباط والتضحية، وقدم أنصع البطولات في مواجهة مليشيا الحوثي الإرهابية منذ تمردها في صعدة وكان من جرحى الحرب السادسة، وواصل مسيرة نضاله ومقاومته لهذه المليشيا الكهنوتية اثناء انقلابها على الدولة.

وبهذا المصاب الجلل نبعث أحر التعازي وصادق المواساة لأبناء الفقيد وإخوانه وكافة اسرته ومنتسبي اللواء 103 مشاة، سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.

الأسيف
وزير الدفاع
الفريق الركن محسن الداعري

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع مطبخك لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المختلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
من هو سعيد ابو مصطفى
التالي
تم تعيين كارلو أنشيلوتي مدربًا لمنتخب البرازيل

اترك تعليقاً