منوعات

سبب وفاة حفيد روبرت دي نيرو

سبب وفاة حفيد روبرت دي نيرو

سبب وفاة حفيد روبرت دي نيرو مع الانتشار الواسع لهذا العنوان في محركات البحث المختلفة وبيان ما هية الامر كان يجب ان نطل معكم في هذا المقال نوضح الامور المتعلقة بذلك ولذلك لابد من بيان العديد الامور المختلفة المتعلقة بهذا العنوان في موقع مطبخك آمليين أن ينال المقال اعجابكم

من هو روبرت دي نيرو

ولد دي نيرو في مدينة نيويورك، وهو ابن روبرت دي نيرو الأب، وهو رسام ونحات وشاعر وناقد من أصل إيطالي–أيرلندى. والدته تُدعى فرجينيا أدميرال، وقد كانت تعمل كرسامة أيضًا، وقد أثرت هذه النشأة الفنية في تكوين روبرت دي نيرو. قدم ماريو دي نيرو وزوجته صوفيا من إيطاليا، وهما جدا والدا روبيرت، في بداية القرن العشرين إلى أمريكا. تلقى دي نيرو تعليمه الابتدائي في مدرسة ليتل ريد، وكان رفاقه يلقبونه بـ”Bobby milk” بسبب جسمه النحيف وملامحه الناعمة. ثم أدخلته والدته مدرسة الموسيقى والفنون الثانوية بولاية نيويورك. طُرد منها وهو في عمر الثلاثة عشرة. سافر إلى باريس حينما بلغ من العمر 18. بالرغم من حبه للفن والثقافة، كان روبرت دي نيرو في سن المراهقة خجولاً جدًا وانطوائيًا، لكنه بعد ممارسة التمثيل استطاع أن يكسر الخجل والانطوائية بداخله.

روبرت أنتوني دي نيرو الابن (بالإنجليزية: Robert Anthony De Niro)‏ ممثل، وممثل صوتي، ومنتج أفلام، ومخرج أفلام أمريكي من أصول إيطالية. ولد في مدينة نيويورك في 17 أغسطس 1943. يُعتبر أحد أهم الممثلين في السينما الأمريكية، حصل على جائزة الأوسكار مرتين، الأولى كأفضل ممثل ثانوي عام 1975 عن دور فيتو كورليوني الشاب في الجزء الثاني من فيلم العراب، والثانية كأفضل ممثل رئيسي عن فيلم الثور الهائج عام 1981. وحصل أيضًا عن الفيلم الثاني علي جائزة غولدن غلوب لأفضل ممثل في فيلم دراما عام 1981. كما حصل علي جائزة غولدن غلوب سيسيل بي دوميل في 2011، وجائزة كينيدي الثقافية في 2009، ووسام الحرية الرئاسي من الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما في 2016. تعاون روبرت دي نيرو مع مارتن سكورسيزي في 9 أفلام هي: شوارع متوسطة (1973)، وسائق التاكسي (1976) الذي ترشح عنه لجائزة الأوسكار لأفضل ممثل، ونيويورك، نيويورك (1977) الذي ترشح عنه لجائزة غولدن غلوب لأفضل ممثل في فيلم موسيقي أو كوميدي، والثور الهائج (1980)، وملك الكوميديا (1983)، والأصدقاء الطيبون (1990)، وخليج الخوف (1991)، وكازينو (1995)، وعاد مرة أخرى في 2019 في فيلم الرجل الأيرلندي الذي ترشح عنه لجائزة الأوسكار لأفضل فيلم، وقتلة زهرة القمر، الذي لم يُصدر بعد والمُقتبس من كتاب يحمل نفس الاسم من تأليف ديفيد غران.

سبب وفاة حفيد روبرت دي نيرو

صدم الجميع بوصول خبر وفاة حفيد روبرت دي نيرو وذلك يوم الإثنين الموافق 15 ذو الحجة الموافق 3/7/2023 ولقد حزن الكثير على فقد الفقيد ووكان سبب وفاته بعد تعرضه لوعكة صحية ألمت به ما استدعى دخوله للمستشفى ولم يتم التعرف على سبب الوفاة.

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع مطبخك لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المختلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
رسوم استخراج رخصة قيادة عمومي 1445
التالي
طريقة التقديم على باب رزق جميل 1445

اترك تعليقاً