منوعات

من هو مفقود الخالديه بالرياض وما هي قصته

من هو مفقود الخالديه بالرياض وما هي قصته، في الآونة الأخيرة حدثت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والصحف الإخبارية، وهناك العديد من يتساءل عبر محركات البحث حول مفقود حي الخالدية في الرياض، وهناك العديد من رواد مواقع السوشيال ميديا تداولوا الخبر، حيث أن مفقود الخالديه خرج من بيته يوم الثلاثاء ولم يرجع حتى هذه اللحظة،

من هو مفقود الخالديه بالرياض وما هي قصته

يبحث ملايين الأشخاص في العديد من محافظات المملكة العربية السعودية عبر محرك جوجل الشهير الخميس 15 ديسمبر 2022، عن تفاصيل تؤدي إلى فقدان موضوع الخالدية، حيث تم إجراء أكثر من 10000 تغريدة مع ادعاءات من قبل المملكة والجهات المعنية والمؤسسات العامة بضرورة البحث عنه والعثور عليه، حيث غادر عبد الحميد البالغ من العمر 15 عاما منزله يوم الثلاثاء الماضي لأداء صلاة الفجر وبحسب محتوى متداول على مواقع التواصل الاجتماعي كان يرتدي قميصا أسود، بالإضافة إلى ذلك نشرت أعطتني عائلته رقم هاتف والدته المحمول 0583616347 لمن يتم العثور عليه أن يبلغهم.

هناك العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا الخبر، وبالتالي هناك الملايين من الأشخاص قاموا بالتغريد عبر حساباتهم الخاصة على موقع تويتر، حيث عم الحزن في كافة أرجاء المدينة لعدم العثور على المفقود، سوف نرفق لكم فيما يلي أبرز التغريدات وهي كالآتي:

  • وعلقت هديل على الخالدية: “عمره 15 سنه .. خرج عشان يصلي الفجر وما رجع لبيتهم من أمس، جواله وأغراضه كلها ببيتهم حتى جاكيت ما هو لابس .. بالمتابعين أنا أطمع بدعواتكم، تكفون ادعوا له إن الله يحفظه وين ما كان ويرجعه لأهله سالم معافى ويقر عين والدته فيه”.
  • نايف عثمان علق على تفاصيل هاشتاغ الخالدية المفقود في السعودية : “اللهم وكما خرج طاعة لك في صلاة.. محافظاً على صلاة الفجر .. فحفظه بحفظك .. وعينك التي لا تنام ورده لأمه وأهله سالماً معافا .. قولوا آمين .. لعل بيننا من تُجاب دعوة”.
  • نايف علق عبر حسابه على تويتر: “مفروض يكون إلزامي كل بيت يركب كاميرا عشان الكاميرات تكون كاشفة كل بقعة في الشارع “.
  • بروكتر علق على وسم مفقود الخالدية : “ممكن تغريده منك تكون سبب في إيجاده بعد الله الكل يتفاعل ويرفع الهاشتاق ،،الولد له يومين مفقود وللآن لم يجدونه “.
  • فالح بن صقر علق : “لا نكاد نهنئ بعضنا البعض بعودة مفقود أو مخطوف إلا وتصدمنا حاله جديده في ظاهره تفشت مؤخرا عبد الحميد المشرعي في مقتبل العمر من أهل وجماعة المسجد خرج لصلاة الفجر ولم يعد بعدها. قفوا مع أمه وأهله وذويه وانشروا صورته لعل وعسى تراها عيون ينفع بها الله”
السابق
ما سبب وفاة الشيخ ناصر بن حمد بن خلفان المخيني
التالي
ما سبب وفاة الدكتور عبد الرزاق الدلابيح

اترك تعليقاً