منوعات

ما حقيقة القبض على مناهل العتيبي

ما حقيقة القبض على مناهل العتيبي

ما حقيقة القبض على مناهل العتيبي ، أُحيلت منصة التواصل الاجتماعي السعودية الشهيرة، مناهل العتيبي، شقيقة فوز العتيبي، إلى المحكمة الجنائية الخاصة، التي تنظر في قضايا الإرهاب والجرائم الإلكترونية.

ما حقيقة القبض على مناهل العتيبي

ظهرت مناهل العتيبي أمام المحكمة بعد أن اعتقلتها الشرطة السعودية في الرياض. وقد اتهمت بنشر صور ومقاطع فيديو وهي ترتدي ملابس غير لائقة وتشجيع الفتيات على عدم ارتداء العباءة السوداء التقليدية، واتهامها أيضًا. وهي تنتقد القوانين المتعلقة بالمرأة، بما في ذلك حقوق الرجل في الوصاية.

مناهل العتيبي هي أخت فوز العتيبي. ونشرت الأخيرة مجموعة من مقاطع الفيديو على حسابها الشخصي على سناب شات دافعت فيها عن شقيقتها منازل العتيبي ودعت إلى إطلاق سراحها. وانتقدت فوز العتيبي اعتقال شقيقتها، من بين أمور أخرى، لأنها غادرت بدون عباءة سعودية. وقال: «هذه المملكة العربية السعودية، المعروفة بقوتها وقوانينها الحاسمة، سمحت للنساء بالخروج بدون عباءات وقدمتها لهن كهدية. الكثير من الحقوق وليس لأحد الحق في منع تنفيذ ما وافقت عليه دولتنا». وأكد العتيبي أنه سيطلع الجمهور على تطور القضية لطمأنة شقيقته مناهل العتيبي وضمان إطلاق سراحها.

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع مطبخك لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المختلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
سبب وفاة زوجة الشيخ الطبلاوى نقيب القراء السابق
التالي
سبب وفاة الدكتور غسان سليمان طنش

اترك تعليقاً