منوعات

سبب مقتل الجندي أول جابر محمد سالم عسيري

سبب مقتل الجندي أول جابر محمد سالم عسيري

سبب مقتل الجندي أول جابر محمد سالم عسيري، ومع الانتشار الواسع لهذا العنوان كان لابد من وقفة حيث سادت حالة من الاسى والحزن حينما انتشر هذا الخبر الحزين ما دفع الكثير من المحبين للترحم على الفقيد وكذلك النعي له ولذلك سنقف على العديد من محطات الفقيد في موقع مطبخك بحيث سنوضح عديد الامور منها سبب فقده.

سبب مقتل الجندي أول جابر محمد سالم عسيري

تقدم وكيل محافظة محايل عسير سعد بن راشد آل ناشع جموع مستقبلي جثمان شهيد الواجب الجندي أول جابر محمد سالم عسيري (رحمه الله) من منسوبي القوات المسلحة، بحضور مدير شرطة محافظة محايل العميد مبارك بن محمد القحطاني، وعدد من القيادات الأمنية.

وكان شهيد الواجب العسيري استشهد أثناء تأديته واجبه في الذود عن دينه وعن وطنه على الحد الجنوبي.

ونقل آل ناشع تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان ووزير الداخلية وأمير منطقة عسير لذوي الشهيد.

وقال إن الشهيد نال شرف شهادة العز والكرامة باذلاً روحه فداءً للدين والوطن، في ميدان الشرف مدافعاً عن دينه وعن ثرى بلاد الحرمين الشريفين، سائلاً الله تعالى أن يتقبل الشهيد برحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

من جانبهم أعرب ذوو الشهيد عن بالغ شكرهم وتقديرهم للقيادة الحكيمة على تعزيتهم ومواساتهم، مبينين فخرهم واعتزازهم باستشهاد ابنهم دفاعاً عن هذا الوطن الغالي، مؤكدين أنهم جميعاً فداءً لترابه ضد أي معتدٍ غاشم.

نسأل الله جل وعلا أن يتقبل الشهيد برحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع مطبخك لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المختلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
من هو الجندي أول جابر محمد سالم عسيري
التالي
سبب وفاة ابناء صالح الدوسري

اترك تعليقاً