منوعات

شاهد دهس الاطفال في اربد

فيديو دهس الاطفال في اربد، وفي الساعات المقليلة الماضية لمساء يوم امس الاحد بتاريخ السادس من شهر نوفمبر لعامنا هذا، حيث ظهر مقطع فيديو متداول لحظة دهس الأطفال في اربد وانتشر هذا المقطع عبر كافة الصحف الأخبارية والمواقع الانترنت، وتفاعل مع هذا المقطع الآلاف من رواد مواق التواصل معبرين عن مدى حزنهم وصدمتهم لهذا الحادث المروع، والذي تسبب بوقوع اصابات ما بين الخطرة والمتوسطة.

تفاصيل جديدة حول وفاة طفل وإصابة طفل آخر في حادث دهس في إربد

طرح الزوار الكثير من الأسئلة وكانوا فضوليين لمعرفة كل التفاصيل والمعلومات حول هذا الحادث الرهيب، الذي تفاعل معه آلاف المواطنين، وأعربوا عن خطورة الحادث وأعربوا عن تعاطفهم ودعمهم. تعرض الصبيان لحادث مروع. كانوا يبلغون من العمر 11 عامًا. تعرضوا لإصابات خطيرة وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج. وفي الساعات الأخيرة توفى واحد من هذه الحداثة، وقد تم ضبت هذا السائق من قبل الأجهزة الامنية وفتح الحقيق معه، وبعد المصادر تقول أن الطفلان تعرضا للدهس إثر وقوفهما خلف باص مدرستهما، والذي رجع إلى الخلف دون الانتباه للطالبين، وفي حال ظهور أي معلومات تختص في هذه الحداثة سنبث لكم كافة المعلومات والتفاصيل أول بأول.

شاهد دهس الاطفال في اربد

وبات الاهتمام لدى الكثير من رواد ونشطاء مواقع السوشيال ميديا يبحثون بشكل متكرر ومستمر من اجل مشاهدة تلك الحداثة المروعة والتي أصيب من خلالها طفلان بجروح حرجة وخطرة، وفي الساعات القليلة قد فارق احداهما الحياة لعدم مقدرته التحمل على تلك الرضوض التي تعرض اليه، ولاق هذا المقطع الرواج الكبير وتعاطف مع هذه الحادثة الآلاف من المواطنين من مختلف الدول العربية والاسلامة معبرين بمدى حزنهم صمتهم لهذه الحداثة الأليمة، حيث يتكنكم الآن مشاهدة هذا الفيديو لحظة وقوع دهس الأطفال في اربد

السابق
من هو عدي شحادة
التالي
تعرف على مرض هيثم أحمد زكي

اترك تعليقاً