منوعات

كم عمر الممثلة بارك سو ريون Park Soo Ryun

كم عمر الممثلة بارك سو ريون Park Soo Ryun

كم عمر الممثلة بارك سو ريون Park Soo Ryun، ومع الانتشار الواسع لهذا العنوان كان لابد من وقفة حيث سادت حالة من الاسى والحزن حينما انتشر هذا الخبر الحزين ما دفع الكثير من المحبين لمعرفة سبب الوفاة وكذلك النعي له ولذلك سنقف على العديد من محطات الفقيدة في موقع مطبخك بحيث سنوضح عديد الامور منها سبب فقدها .

من هي الممثلة بارك سو ريون Park Soo Ryun

ولدت الممثلة الموسيقية بارك سو ريون عام 1994 وظهرت لأول مرة في فيلم Il Tenore. منذ ذلك الحين ، أصبحت نشطة في المسرحيات الموسيقية مثل The Days We Loved و Siddhartha. كان من المفترض أيضًا أن تؤدي عروضها في جزيرة جيجو بعد يوم واحد فقط من وقوع الحادث.

اشتهرت أيضًا بدورها الصغير في الدراما التاريخية لـ JTBC قطرة الثلج إلى جانب جيسو و جونغ هاي ان من وآخرين .

كما التقطت صورة مع جونغ هاي ان ، وقامت بتحميلها على الانستغرام ، وقالت إنه بعد جلسة التصوير الثانية ، كان جونغ هاي هو ‘سنباي’ (كبار السن) الذي ظل معهم حتى نهاية التصوير. لقد شكر كل ممثل في المجموعة ، على الرغم من حقيقة أن هناك أدوارًا ثانوية! أرادت العمل معه مرة أخرى . أنهتها بالقول إنها لن تكون قادرة على مشاهدة الدراما إلا بعد أن انتهى ظهور شخصيتها .

كما تحدثت عن كيف كانت الدراما الأولى في حياتها ، حيث أظهرت حماستها في الصور الأخرى ، مرتدية زي شخصيتها وبقية الممثلين.

سبب وفاة الممثلة بارك سو ريون Park Soo Ryun

توفيت الممثلة الموسيقية بارك سو ريون بسبب سقوطها على الدرج في طريق عودتها إلى المنزل. كانت تبلغ من العمر 29 عامًا.
قررت الأسرة الثكلى التبرع بأعضائها تكريما للمتوفاة التي اشتهرت بقلبها الدافئ. شاركت والدة بارك سو ريون ، “فقط دماغها فاقد للوعي ، ولا يزال قلبها ينبض. يجب أن يكون هناك شخص في أمس الحاجة إليه [organs]. بصفتنا والدتها ووالدها ، سنكون قادرين على العيش براحة [by the thought that her heart] ذهب إلى شخص ما وكان يضرب “.

يقع مشرحة Park Soo Ryun في مستشفى Suwon بالمركز الطبي الإقليمي Gyeonggi ، وستقام الموكب في 13 يونيو.

ظهر Park Soo Ryun لأول مرة في عام 2018 من خلال سرد للمسرحية الموسيقية الإبداعية “il tenore” وظهر في العديد من المسرحيات الموسيقية مثل “Finding Kim Jong Wook” و “Passing Through Love” و “Siddhartha” و “The Day We Loved” (حرفيًا) ألقاب).

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع مطبخك لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المختلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
ما حقيقة القبض على النقيب سفيان
التالي
سبب وفاة نجم هوليود والمخرج الشهير تريت ويليامز

اترك تعليقاً