منوعات

من هي زوجة يونس بلهندة أمل

من هي زوجة يونس بلهندة أمل، يعد يونس بلهندة من الشخصيات البارزة في المغرب العربي، والجدير بالذكر أن بلهندة ارتبط بفتاة من المغرب العربي أيضا، جمعت بينهم علاقة مودة واحترام، يذكر أن أمل بلهندة لها حضور مميز مع زوجها الذي تشاركه كل مبارياته، واتشرت مؤخرا صوراً لأمل زوجة يونس وهي على المدرجات مرتدية للحجاب الكامل، والجدير أن أمل من النساء الملتزمات وتوصف بجمالها الطبيعي الغير مخلوط بمكياج صاخب.

من هي زوجة يونس بلهندة أمل

جاء بلهندة إلى تونس عام 2013 في منطقة تسمى سيدي سليمان، ومن جانبه فقد تفاجأ السكان بوجوده في المنطقة، والأمر الذي دفعهم للاستغراب هو ان بلهندة صلى الفجر حاضراً، وبعد التحري من ذلك علم السكان أن بلهندة جاء ليخطب بنت الجيران واسمها أمل، يذكر أن أمل تعيش مع أسرتها في فرنسا فهي حاملة للجنسية الفرنسية وتنزل على المغرب فقط في المصايف والإجازات، والأغلب لا يعلم شكلها إلا أنها ملتزمة ومحافظة وتحمل جمال رباني دون مستحضرات التجميل.

جمال أمل

نزلت زوجة يونس بلهندة إلى تركيا وكانت تتمشى برفقة ابنها محمد عام 2017، ولحقت بزوجها ، وعندما رآها الأتراك أشادوا بجمالها العربي الأصيل الخالي من عمليات التجميل، ومن جانبه فقد احترم الأتراك طريقة لبساها وكيف أنها بقيت محافظة عليه إلى يومنا هذا، ومع العلم أنها تعيش في دولة أوروبية وأجنبية إلا أنها بقيت محافظة على حشمتها وعفتها وهو ما جعل بلهندة يعجب بها ويسافر لكي يتزوج بها وتكون امرأة لأولاده .

كم عدد أولاد أمل

نتيجة زواج بونس بلهندا وزوجته أمل هما طفلان، أحدهما ولد في أوكرانيا والآخر في فرنسا. بعد عام 2017، أخفى بلهندا زوجته من وسائل التواصل الاجتماعي وجعل حياته مقتصرة على الكرة والمنزل والذهاب للمسجد للصلاة فقط، ويرى بلهندة أن الحياة الزوجية يجب أن يصاحبها نوع من الخصوصية بين الأزواج .

السابق
تعرف على طارق صبري زوج شري عادل
التالي
من هم ابناء عبدالرحمن اليوبي

اترك تعليقاً