منوعات

وش سالفة وفاة هند القحطاني

وش سالفة وفاة هند القحطاني

وش سالفة وفاة هند القحطاني أشعل هذا الخبر العديد من المنصات عبر وسائل التواصل الاجتماعي ولقد بحث الكثير من المحبين عن ماهية هذا الامر لذلك سيكون الحديث في هذا المقال عن هذا الأمر الذي بات محير للكثير من الأشخاص وفي موقع مطبخك سنعمل على ازالة هذا الغبار والغموض عن هذا الموضوع أمليين أن ينال المقال اعجابكم …

وش سالفة وفاة هند القحطاني

أتي انتشار خبر وفاة هند القحطاني، بعدما تصدر هاشتاغ “وفاة هند القحطاني” تريند موقع تويتر في المملكة العربية السعودية. في حين تحدث آخرين بأنها هي من صدّرت هذا التريند لتبقى دوما حديث الشارع والسوشيال ميديا، في حين صدّق آخرون هذا الهاشتاق، ودعوا لها بالرحمة والمغفرة.

وقال أحد المغردين عن وفاة هند القحطاني: “مات صفوة الخلق صلى الله عليه وسلم وماتوا الصحابه رضي الله عنهم ومات الملوك العظماء رحمهم الله. وش هند القحطاني الي حاطينها ترند ؟ واذا ماتت ؟ شي مايعنينا والله يعينها على ذنوبها .واكيد كل انسان راح يموت ولكن اهم شي تحافظ على العمل الصالح ولا تفعل مايغضب ربك”.

حقيقة وفاة هند القحطاني الناشطة السعودية اليوم 

وبشأن حقيقة وفاة هند القحطاني الناشطة السعودية اليوم، فقد نفت مصادر صحفية، أنباء وفاتها، مشيرين إلى أن تصدر الهاشتاق هو مجرد إشاعة لا أساس لها من الصحة، وأن هند القحطاني مشهورة السناب شات تتمتع بصحة جيدة.

يُذكر أن هند القحطاني هي شابة سعودية من مواليد 1982م في المملكة العربية السعودية، تبلغ من العمر 39 عاماً، وتثير الجدل دوما عبر منصاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا في الأيام الماضية، بعدما نشرت فيديو لإحدى بناتها وهي تقوم باستعراضهم لمشاهديها ما أثارت الكثير من ردود الفعل.

السابق
سبب وفاة الشاب علي بني صخر المشجع الفيصلاوي
التالي
من هو الشيخ سليمان حمد الشايع

اترك تعليقاً