معجنات

فطائر بف باستري مقرمشة وهشة شهية ومغذية اليكم طريقة علمها

فطائر بف باستري مقرمشة وهشة شهية ومغذية اليكم طريقة علمها

فطائر بف باستري التي تتميز بمميزات كثيرة وكبيرة يحبوها في داخله من مكونات وعناصر غذائية تعمل على امتداد جسم الانسان بالطاقة اللازمة لممارسة حياته بشكل طبيعي هي فطائر مصنوعة من عجينةلبف باستري، وهي عجينة يتم شرائها من المتاجر مباشرة، وعند وضعها في الفرن يزيد حجمها بصورة كبيرة، وتصبح مقرمشة وذهبية اللون، وتصنع منها العديد من الفطائر بحشوات مختلفة.حضري وصفتنا اللذيذة اليوم من المطبخ الأمريكي وهي طريقة عمل فطائر البف باستري بالبيبروني والطماطم والريحان.

يعتبر من الأطباق التي انتشرت بكثرة في الوطن العربي في الآونة الأخيرة وهي من الأطباق التي تلقى رواجا واقبالا كبيرين لدى الكثير من الناس وهو من المأكولات الصحية وذات المكونات البسيطة التي يسهل على ربة البيت القيام بعملها بكل سهولة ويسير و تتكون من خليط ومزيج رائع بحيث تخرج منها بنكهة اقرب لطرق المطاعم وقد تتميز عليها .
تعرفي أيضا على طريقة عمل حلى البف باستري

وسنتطرق الكلام في هذا المقال عن طريقة عمل وتحضير هذا الطبق في المنزل بشكل سهل وبسيط بحيث يكون ذا طعم وشكل قريب من ذلك الذي في المطاعم وإتمام ذلك لابد من التكلم عن المكونات ومن ثم كيفية التحضير و التجهيز ومن ثم كيفية التقديم وهنيئا مريئا عليكم جمعيا.

طريقة عمل فطائر بف باستري

مكونات فطائر بف باستري

طريقة تحضير فطائر بف باستري

  • سخني الفرن على 360 درجة فهرنهايت (180 درجة مئوية). افردي البف باستري .
  • و من ثم انقليه إلى صينية فرن مفروشة بورقة زبدة.
  • بعد ذلك قطعي 9 مربعات من العجين (حوالي 3 بوصة / 8 سم).
  • من ثم فوق كل مربع، ضعي شريحتين بيبروني، جبن البارميزان، الملح، الفلفل. اثني إحدى الزوايا مع الزاوية المقابلة ليتشكل من المربعات قوارب صغيرة.
  • بعد ذلك ادهني كل فطيرة بصفار البيض، ثم ادخليها البراد لمدة 10-15 دقيقة قبل خبزها في الفرن لمدة 15-20 دقيقة، إلى أن يذوب الجبن وتنتفخ الفطائر وتصبح ذهبية اللون.
  • .بعد ذلك قدميها على الفور.
السابق
بيكاتا بالمشروم طبق سهل التحضير لذيذ المذاق مشبع وفير الفوائد
التالي
ميلك شيك الاوريو حلى بارد منعش صيفا جربي عمله بمكوناته البسيطة

اترك تعليقاً