معجنات

سبب وفاة الشيخ عائض بن عبدالله بن عبده البشري

سبب وفاة الشيخ عائض بن عبدالله بن عبده البشري

سبب وفاة الشيخ عائض بن عبدالله بن عبده البشري ، ومع الانتشار الواسع لهذا العنوان كان لابد من وقفة حيث سادت حالة من الاسى والحزن حينما انتشر هذا الخبر الحزين ما دفع الكثير من المحبين للترحم على الفقيد وكذلك النعي له ولذلك سنقف على العديد من محطات الفقيد في موقع مطبخك بحيث سنوضح عديد الامور منها سبب فقده.

سبب وفاة الشيخ عائض بن عبدالله بن عبده البشري

صدم الجميع بوصول خبر وفاة الشيخ عائض بن عبدالله بن عبده البشري وذلك يوم الثلاثاء الموافق 23 ذو الحجة الموافق 11/7/2023 ولقد حزن الكثير على فقد الفقيد وكان سبب وفاته بعد تعرضه لوعكة صحية ألمت به ما استدعى دخوله للمستشفى ومن ثم انتقل للرفيق الأعلى مسلما روحه لمن خلقها ومسالما للأحباب والجيران والاسرة ومفارقا لهم .

أحمد آل مقبل ينعى الشيخ عائض بن عبدالله بن عبده البشري على تويتر:

عزائنا للمعالي الدكتور مشبب بن عائض القحطاني واخي العزيز المهندس فهد بن عائض القحطاني
في وفاة والدهم الشيخ عائض بن عبدالله بن عبده البشري
وعزائي لكافة الأسرة الكريمة ولخوالي جماعة آل سهيل الفرعين بني بشر قحطان . نسأل الله أن يرحمه ويغفر له ويجعل مثواه الجنه ويلهمكم الصبر والسلوان وإن لله وإن اليه راجعون .

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع مطبخك قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
ما هو مرض الإعلامي عبدالعزيز غزاوي
التالي
سبب وفاة مغني راب كوستا تيتش على المسرح

اترك تعليقاً