منوعات

سبب وفاة طفلين بالجوف

سبب وفاة طفلين بالجوف، سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع مطبخك ..

سبب وفاة طفلين بالجوف

طالب المركز الأمريكي للعدالة ، اليوم الأحد، المجتمع الدولي بإنهاء كارثة الألغام التي زرعتها مليشيا الحوثي في مناطق مختلفة باليمن.

جاء ذلك في بيان للمركز على “تويتر” عقب مقتل وإصابة خمسة من أسرة واحدة في محافظة الجوف جراء انفجار لغم لحوثي بمركبتهم، أمس السبت.

وقال المركز في بيانه: “ما تزال الألغام التي تزرعها جماعة الحوثي تتسبب بالمآسي والآلام للأطفال والنساء والرجال وكبار السن بشكل شبه يومي، وتعطيل الحياة العامة وحصار المدنيين”.

وشدد المركز الأمريكي، على ضرورة أن يعمل المجتمع الدولي “على إنهاء كارثة الألغام بشكل عاجل، وبدء إجراءات سريعة للمساعدة في الكشف عن خرائطها وتطهير البلاد منها”.

وأمس السبت، انفجر لغم حوثي بسيارة المواطن (عبده صالح حويه)، في محافظة الجوف، ما أدى إلى إصابته وزوجته وفاة اثنين من أطفاله وإصابة ثالث.

وأسبوع الماضي، أعلن مشروع مسام السعودي لتطهير الأراضي اليمنية من الألغام، ارتفاع عدد الألغام التي نزعت منذ بداية المشروع إلى 399 ألفًا و 195 لغماً زرعتها المليشيا الحوثية بعشوائية في الأرجاء اليمنية لحصد المزيد من الضحايا الأبرياء من الأطفال والنساء وكبار السن.

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع مطبخك التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
من هي زوجة رجل الأعمال الشيخ سيف بن صالح الهنائي
التالي
سبب وفاة خالد نحيطر الصليلي

اترك تعليقاً