منوعات

جيني تعلن وفاة كلبها كاي

جيني تعلن وفاة كلبها كاي، سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع مطبخك ..

جيني تعلن وفاة كلبها كاي

أعربت جيني عن قلقها بشأن تأثير وفاة كاي على كوما لأنها وعائلتها لاحظوا علامات الاكتئاب في كوما. شارك Kang Hyung Woong أن الكلب الأصغر يميل إلى الاعتماد على الكلب الأكبر سنًا ، مثل طفل يعتمد على أمه.

من الواضح أن نرى من وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بـ Jennie أن Kuma و Kai كانا قريبين جدًا وفعلا كل شيء معًا.
على الرغم من أن الكلاب تحزن على وفاة رفاقها ، إلا أنها أيضًا فترة صعبة للمالكين. سأل كانغ هيونغ ووك جيني ، “هل والدتك بخير“

قالت جيني إن والدتها لم تكن بخير وكشفت أنها وأمها لم يتصلوا ببعضهم البعض لفترة من الوقت بعد وفاة كاي.

إنها ليست بخير. في الواقع ، لم نتحدث أنا وأمي مع بعضنا البعض ونقطع أنفسنا لفترة من الوقت … لأننا نشعر بعاطفة شديدة. إذا كنت أنا وأمي [have eye contact](يتظاهر بالبكاء) “

شاركت جيني أنها استغرقت بعض الوقت لتتمكن من التحدث عن كاي. حتى الآن ، تكافح للتحدث عن ذلك مع والدتها ، التي أحبت كاي وساعدت في تربيته.

حتى الآن ، نحن حريصون جدًا على ذلك. لقد قمنا بتربية كاي مثل أخي الصغير ، وكان كبيرًا لذا عندما جلس بدا كإنسان.

بدت وكأنها تكتم دموعها وهي تفكر في كاي وقالت إنها لا تزال تمر بعملية الشفاء.

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع مطبخك التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
من هو عبدالله حسن اليزيدي ويكيبيديا
التالي
ما سبب وفاة رجل الأعمال خالد سيد ناجي

اترك تعليقاً