منوعات

تعرف على شريف عثمان

تعرف على شريف عثمانوما هي قضيته، يحظى شريف عثمان بكثير من الاهتمام من قبل الناس، فهو شخصية سياسية بارزة في مجتمع مصر كان يعمل سابقا ضابظا ولكن كان قد قدم استقالته منذ 2013 لتيجه للعيش في الولايات المتحدة الامريكية، وقد نال الجنسية فيها، حيث تعيش عائلته في دبي وفي كل عام يقوم بزيارة عائلته، تصدر محركات البحث بعد القاء القبض عليه من قبل السلطات الاماراتية

تعرف على شريف عثمان

شريف عثمان، مصري الاصل يظهر من خلال صوره بانه عمره في بداية الخمسينات، يعرف بانه ضابظ مصري سابق،كان يقيم في مصر ولكن انتقل للعيش في 2013 في الولايات المتحدة الامريكية، بينما يعتبر شريف من جماعة الاخوان المسلمين.

يعد شريف من الشخصيات السياسية البارزة، وبسبب اراؤه السياسية ترك بلاه ليهاجر الى بلاد اخرى، يمتلك صفحة على اليوتيوب يقوم بنشر فيديوهات له ويشارك الناس، ولديه الكثير من المتابعيين، حيث كان اخر ما نشره هي فيديوهات تحريض على الحكومة المصرية ولكن تم ملاحقته في البلاد التي يقنط بها في الوقت الحالي وهي الامارات.

ما سبب سجن شريف عثمان

في تاريخ 9 نوفمبر عام 2022 تصدر محركات البحث اسم شريف عثمان بعد ان تم القاء القبض عليه في دولة الامارات تحديدا في دبي، فقد تم اعتقاله فور وصوله الى البلاد كان في زيارة لعائلته، يذكر بان شريف حامل لجنسية الامريكية وقد القي القبض عليه بتهمة مشاركته في التحريض لمظاهرات 11 نوفمبر .

بينما هناك تخوفات من تسليمه لترحليه وتسليمه لسلطات المصرية،حيث علق محمد علي على ذلك بان لا يمكن ان يتم تسليم شريف عثمان لسلطات المصرية باعتباره حامل لجنسية الامريكية، ولكن حتى هذه اللحظة لا توجد اي اخبار رسمية عن القرار هل يتم ترحيله وتسليمه لمصر ام ماذا في حال توصلنا لاي خبر سنوفيكم به.

تفاصيل جديدة حول قضية سجن شريف عثمان

وأفيد أنه بمجرد وصول شريف عثمان إلى دبي لزيارة أسرته، اعتقله شريف عثمان لترحيله إلى السلطات المصرية. كان السبب هو ادعائه أنه حرض ودعا إلى مظاهرة ضد الحكومة المصرية في 11 نوفمبر. ومما يثير القلق أن سامي كمال أعلن عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي أن شريف عثمان اختفى قبل نحو أسبوع، وأنه لا توجد معلومات عنه بعد اعتقاله، وذلك عندما سلموه إلى السلطات المصرية بسبب تظاهرته وهجومه على الدولة المصرية.

السابق
ما سبب سجن شريف عثمان
التالي
تعرف على مرض الشاعر محمد السكران

اترك تعليقاً