منوعات

ما سبب وفاة رجل الأعمال خالد سيد ناجي

ما سبب وفاة رجل الأعمال خالد سيد ناجي، سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع مطبخك ..

ما سبب وفاة رجل الأعمال خالد سيد ناجي

توفي رجل الأعمال خالد سيد ناجي، العضو السابق في مجلس الشورى عن حزب الحرية والعدالة، في السجن بسبب الإهمال الطبي المتعمد. ومن المقرر تشييع جنازة النائب المتوفى وعضو لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس الشورى عام 2012، بعد صلاة الجمعة في مسقط رأسه من المسجد الكبير بمدينة ببا بمحافظة بني سويف. مُنع ناجي من زيارته لعدة سنوات، وحُرم من العلاج وتعرض للإهمال الطبي المتعمد، مما أدى إلى وفاته.

ولقى 52 سجيناً على الأقل مصرعهم داخل السجون المصرية عام 2022، إما نتيجة الإهمال الطبي المتعمد، أو البرد، أو الوفاة الطبيعية في ظروف احتجاز مزرية وغير آدمية بالإضافة إلى رصد 194 حالة إهمال طبي في السجون ومقار الاحتجاز المختلفة في مصر.

وشهد عام 2021 وفاة 60 محتجزاً مصرياً داخل السجون، وعام 2020، 73 حالة وفاة، نتيجة الإهمال الطبي في مقار الاحتجاز المختلفة في مصر.

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع مطبخك التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
جيني تعلن وفاة كلبها كاي
التالي
سبب وفاة المفكر اللبناني كمال شاتيلا

اترك تعليقاً