منوعات

تعرف على زوجة الاعب أحمد سيد زيزو

تعرف على زوجة الاعب أحمد سيد زيزو، كثيرًا ما نسمع عن النجم، لاعب كرة القدم المصري أحمد سيد زيزو. إنه أحد أبطال كرة القدم المصرية. يلعب لنادي الزمالك. لديها الكثير من النجاحات والإحصاءات والعناوين الممتازة.

تعرف على الاعب أحمد سيد زيزو

أحمد سيد زيزو لاعب كرة قدم مصري الجنسية. هو أحد أعضاء فريق الزمالك. إنه رقم 21 في الفريق المصري. في النادي رقم 25، يبلغ من العمر 26 عامًا ويبلغ وزنه 67 كجم. يبلغ ارتفاعه 174 سم. هو من أصل مصري وولد في 1 أكتوبر 1996.

تعرف على زوجة الاعب أحمد سيد زيزو

وتعد هدى بهاء، زوجة أحمد سيد زيزو، من عشاق أنصار الزمالك. تلقت هدى بهاء الكثير من الاهتمام من أنصار الزمالك، حيث لم يقتصر هذا الاهتمام على أنصار الزمالك فحسب، بل حصلوا عليه أيضًا خلال حفل بالقلعة البيضاء، خلال احتفال عائلي حضره العديد من أقارب محمد سيد زيزو في محافظة المنيا، التي ينتمي إليها. احتفلت زيزو بزفافها مع هدى بهاء في أغسطس 2019، بعد سبعة أشهر فقط من انتقالها إلى الزمالك، حيث أن هدى بهاء جميلة جدًا لدرجة أن الجمهور لم يكن يريدها أو يهتم بها لأنها زوجة زيزو، ولكن بشخصها. نشر زيزو سابقًا صورة له معها لإنجاب ابنتهما أيلا، والتي تعني ضوء القمر باللغة الأيرلندية، لإبعادها عنها. لكن العكس حدث عندما علق الجمهور على الصورة وحصلت على عشرات الآلاف من «الإعجابات» والمتابعين، مما دفع العديد من الأشخاص إلى متابعتها. هذا ما دفع محمد زيزو إلى حذف صورته وأي صور جمعها مع زوجته. لقد حفظ صورة واحدة فقط، إنها صورة عائلية.

السابق
ما سبب وفاة بيليه أسطورة كرة القدم البرازيلية
التالي
سبب وفاة مصممة الأزياء البريطانية فيفيان ويستوود

اترك تعليقاً