منوعات

ما حقيقة وفاة الفنان عبدالستار البصري

ما حقيقة وفاة الفنان عبدالستار البصري

ما حقيقة وفاة الفنان عبدالستار البصري انتشر في الساعات الماضية خبر يفيد بوفاة هذه الشخصية المعروفة والمحببة في المجتمع العربي ولقد انتشرت التعازي في مواقع التواصل الاجتماعي ولقد كانت هذه الشخصية من الشخصيات المعروفة والمحببة ولها العديد من الانجازات التي ظلت دليلا على ما مدى انتماء هذه الشخصية للوطن وفي هذا المقال في موقع مطبخك سنقف وبشكل متسع للحديث عن هذه الشخصية وعن سبب وفاتها أملين ان ينالالمقال اعجابكم ..

ما حقيقة وفاة الفنان عبدالستار البصري

نشر فريق “التقنية من أجل السلام” الخاص بمكافحة الاخبار المزيفة على مواقع التواصل الاجتماعي، السبت، توضيحاً حول الأنباء التي تحدثت عن وفاة الفنان عبدالستار البصري.  

وقال فريق التقنية في توضيح تابعه “ناس” (29 نيسان 2023)، انه “تداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر مفاده (انتقل الى رحمة الله تعالى الفنان عبد الستار البصري اثر لمرضى السرطان)”.  

أكد الفريق أن “الخبر مزيف، حيث نفى نقيب الفنانين العراقيين (جبار جودي) يوم الجمعة 28 نيسان 2023، خبر وفاة الفنان العراقي (عبد الستار البصري) بعد أن قمنا بالتواصل معه”.  

أيضاً، نفى الفنان (صالح جدوع) خبر وفاة زميله البصري حيث كتب بتاريخ 27 نيسان 2023، على صفحته الشخصية على فيسبوك منشوراً جاء فيه: “بما هو من اصدقائي وزملائي اتصلت به قبل قليل وكذب الخبر”، مضيفاً “وللكوميديا قال ليش ماجيت عليه علفاتحه”.  

ونشر إعلام (مستشفى الإمام زين العابدين) في كربلاء بتاريخ 26 نيسان 2023، مجموعة صور حديثة للبصري، بعد زيارته لهم بسبب تعرضه لوعكة صحية، وبعد ذلك بيوم، أي بتاريخ 27 نيسان 2023، شارك إعلام (العتبة العباسية) مقطع فيديو من لقائهم مع البصري بعد دخوله للمستشفى، مؤكدين على أن “ممثل المرجعية يوجه بتشكيل فريق طبي للاشراف على علاجه على نفقة العتبة الحسينية”.  

السابق
ما هو عدد سكان السودان الآن
التالي
سبب وفاة الشيخ علوي بن سهل المهيوب باعمر بن عقيل بن عمران

اترك تعليقاً