منوعات

اين تم العثور على جثة مبارك الرشيدي

اين تم العثور على جثة مبارك الرشيدي

اين تم العثور على جثة مبارك الرشيدي، الشاب الكويتي الذي انتشرت قصته في الشارع الكويتي بعدما خرج والده في مناشدةٍ مسّت قلوب الجماهير خاصّة أن الأخير قد اختفى قبل حوالي شهر دون أيّ أثرٍ له.

تعرف على مبارك الرشيدي المفقود

إن مبارك الرشيدي هو شابٌ كويتي الأصل فقدت آثاره في منطقة من مناطق الجهراء في دولة الكويت منذ الثالث عشر من شهر مارس حتى الآن، ولد مبارك الرشيدي في الكويت، ويستقر فيها، وقد لاقى تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما ناشدت عائلته الجهات الأمنية للعثور عليه حيث إن أسباب اختفائه مجهولة حتى اللحظة.

سيرة مبارك الرشيدي

  • الاسم كاملاً مبارك علي الرشيدي
  • اسم الشهرة مبارك الرشيدي
  • تاريخ الميلاد غير معروف، وعلى الأغلب فهو من مواليد ثمانينات القرن الماضي
  • محل الميلاد مولود في دولة الكويت
  • اللغات اللغة العربية “اللهجة الكويتية”، اللغة الإنجليزية.
  • الديانة مسلم الأصل كويتي
  • محل الإقامة يقيم في دولة الكويت
  • الحالة الاجتماعية
  • متزوج عدد الأبناء خمس أبناء
  • سبب الشهرة مفقود في دولة الكويت.

قصة مبارك الرشيدي الكاملة

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع قصة المفقود مبارك الرشيدي حيث اختفى هذا الشاب في منطقة “جبد” في الكويت في الثالث عشر من شهر مارس، آذار من العام الجاري، حيث فقدت آثار هذا الشاب دون وجود أيّ معلوماتٍ للاستدلال على مكانه، وهرعت قوات الأمن بالبحث عن هذا الشاب بعد الإبلاغ عن فقدانه دون أيّة جدوى، في ذات السياق، فإن أسباب اختفاء هذا الشاب مجهولةً حتى اللحظة، كما أن ظروف اختفائه غير واضحة.

انطلاق الحملة الشعبية للبحث عن المفقود مبارك الرشيدي

انطلقت في وقت سابق من اليوم، الحملة الشعبية، الهادفة إلى البحث عن المفقود، مبارك الرشيدي، في منطقة كبد. وتأتي الحملة بقيادة أجهزة وزارة الداخلية الميدانية ممثلة في الأمن الجنائي، والأمن العام، والطيران العامودي، والنجدة، والمرور.

وجاء انطلاق الحملة الميدانية بإشراف من وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس، ووكيل الوزارة لقطاع العمليات والمرور اللواء جمال الصايغ، ووكيل الأمن العام اللواء عبدالله الرجيب. وفي وقت سابق، أكدت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن وزارة الداخلية ممثلة بالجهات الأمنية المختصة وجناح طيران الشرطة تستنفذ أجهزتها ومازالت مستمرة بعمليات البحث عن المواطن مبارك علي الرشيدي المفقود في منطقة كبد.

وكانت «الداخلية» قد نوهت إلى أن الأجهزة الأمنية المختصة قامت بعد ورود بلاغ الفقدان بتسجيل قضية بالواقعة وباشرت باتخاذ الإجراءات اللازمة والمتبعة في هذا الشأن للتوصل إلى حيثيات القضية.

وناشدت الإدارة الجميع حال وجود معلومات عن الشخص المفقود الاتصال على هاتف الطوارئ رقم «112». هذا وكانت وسائل التواصل قد تداولت خبر فقدان المواطن مبارك علي الرشيدي، مناشدين من يملك معلومات عنه الاتصال على الرقم «6666481».

اين تم العثور على جثة مبارك الرشيدي

وجدت ملفوفة بسجادة في كونتينر بعد أكثر كم شهرين من البحث والتحري .

توجت جهود رجال الأمن المستمرة منذ 13 مارس الماضي حين تلقت وزارة الداخلية بلاغاً باختفائه ، بالعثور أمس على جثة مبارك الرشيدي في كونتينر.

السابق
من هم ابناء الفنان الكويتي أحمد جوهر
التالي
سبب وفاة عابد عبدالله الزهراني

اترك تعليقاً