منوعات

سلمان بن يوسف الدوسري ويكيبيديا

سلمان بن يوسف الدوسري ويكيبيديا

سلمان بن يوسف الدوسري ويكيبيديا تعتبر هذه الشخصية من الشخصيات التي تلقى اقبال كبير عليها من قبل العديد من الجماهير العربية و ولذلك لابد من الوقوف مع الخبر الذي انتشر مؤخرا عبر المواقع المختلفة ولذلك سنقف على العديد من الملعومات المهة لهذه الشخصية المميزة في موقع مطبخك على أن يكون المقال نال اعجابكم ..

سلمان بن يوسف الدوسري ويكيبيديا

وزير الإعلام السعودي الجديد هو الصحفي سلمان يوسف الدوسري الذي تولى منصبه الجديد بناءً على قرار ملكي اتخذه الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود في أوائل مارس، ويبلغ من العمر 55 عامًا فهو من مواليد عام 1968 ونشأ في مدينة الخبر بالسعودية، بدأ مسيرته الإعلامية عام 1998 كمراسل لجريدة الإكتي سعدية وتقلد العديد من المناصب وآخرها أنه أصبح في يوم 5 مارس 2023 م وزير الإعلام السعودي.

سلمان الدوسري غطى العديد من الأحداث المحلية والإقليمية والدولية وساهم في إثارة قضايا مختلفة في الشؤون السياسية العربية والإسلامية والدولية، كما يعمل على إبداء آرائه السياسية.

كم عمر سلمان بن يوسف الدوسري 2023

كما أن سلمان الدوسري يعمل في مجموعة من الأبحاث والتسويق للعام 1998م، وكان يعمل في مجموعة من الصحف الاقتصادية التي شغل منصب مراسل إلى مملكة البحرين، ومسؤول التحرير بالإمارات العربية المتحدة، ومساعد رئيس تحرير في لندن، انتهي من العمل بشكل رسمي إلى تحرير صحيفة الشرق الأوسط، وصدر قرار من الأمير بدر بن عبد الله  بن محمد بن فرحان آل سعود وهو رئيس مجلس إدارة المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق، وقام بقرار من تعيين الإعلامي اللبناني إلى رئيس تحرير الشرق الأوسط، وله عدد من المقالات.

سلمان بن يوسف الدوسري السيرة المهنية

  • الوزير الدوسري خريج إدارة الأعمال والاقتصاد .
  • بدأ مسيرته المهنية في المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق عام 1998 واستمر حتى يومنا هذا .
  • حيث عمل في البداية في صحيفة الاقتصادية،
  • وفي عام 2004 انتقل للعمل في جريدة الاقتصادية.
  • ثم العمل كمراسل بحريني لصحيفة الشرق الأوسط بعد ذلك في عام 2006 عمل كمحرر في دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • ثم عمل كرئيس تحرير جريدة الاقتصادية في عام 2011 ولاحقًا كرئيس تحرير جريدة الشرق الأوسط عام 2014.
  • هو أيضًا رئيس تحرير المجلة الشهرية الصادرة باللغة العربية للمجموعة السعوديةللأبحاث والتسويق وهي جزيدة الرجل والتي تركز على أنماط حياة النخبة من الرجال في العالم العربي.
  • تم إطلاقه في مايو 1992 ويحتوي على مقالات ومعلومات تهم الرجال بالإضافة إلى المساهمة في تطوير الموقع حتى استقالته فقد استضاف على الغلاف شخصيات ذات مكانة عالية.
  • في عام 2014 تم تعيين سلمان الدوسري رئيسًا لتحرير جريدة المجلة وهي مجلة سياسية شهرية تصدر باللغتين العربية والإنجليزية من لندن،
  • نُشرت الطبعة الأولى عام 1980 خلال فترة رئاسته وتناول فيها القضايا التي تمس شارع العرب ثم بعد ذلك ترك المجلة.
السابق
من هى ريم طارق زوجة حسن شاكوش ويكبيديا
التالي
سبب وفاة الفنانة العمانية شمعة محمد

اترك تعليقاً