سلطات ومقبلات

كلوب ساندوتش فطور بمكونات بسيطة وبطعم لذيذ ورائع جربيه وقدميه لاطفالك

كلوب ساندوتش فطور بمكونات بسيطة وبطعم لذيذ ورائع جربيه وقدميه لاطفالك

كلوب ساندوتش فطور تعتبر من الوجبات أمريكية الأصل، وانتشرت بعد ذلك في معظم المطابخ العالمية. يتميز الكلوب ساندويتش بالمذاق الخفيف واللذيذ، كما أن مكوناته كلها صحية، وهي التوست المحمص وغالباً ما يتم تحضيره بخبز الشوفان، الدجاج المشوي أو التونة، الجزر، الخيار، الطماطم والبصل. ولذلك فإن قيمته الغذائية عالية، فهو يحتوي على الكربوهيدرات، البروتينات والدهون.

يتمتع هذا الأكل بمميزات كثيرة وكبيرة يحبوها في داخله من مكونات وعناصر غذائية تعمل على امتداد جسم الانسان بالطاقة اللازمة لممارسة حياته بشكل طبيعي وبشكل لا يؤثر سلبا على صحة الجسم بحيث يحافظ على نشاطه ويستمر في التركيز وعدم التشتت كما ويساهم بشكل أو بأخر في بناء الخلايا الداخلية إضافة لبناء من تهدم منها وترميم ما تعطل منها.

وفي هذا المقال سيكون باب الحديث لدينا في موقع مطبخك لجميع الوصفات مفتوحا على مصرعيه لبيان كيفية تحضير هذا الطبق قي المنزل بطريقة صحيحة تتناسب مع البلد التي طهاها بداية وبشكل يشبه لحد كبير أرقى و أعرق المطاعم ولذلك لابد من الحديث في بادئ الأمر عن المكونات ومن ثم نتجه نحو الحديث عن الطريقة والكفيفية الصحيحة لعمل هذا الطبق ومن ثم لطريقة التقديم ون ثم نقول لكم أحبابنا ألف صحة وعافية وبالهناء والشفاء.

طريقة عمل كلوب ساندوتش فطور

مكونات كلوب ساندوتش فطور

طريقة تحضير كلوب ساندوتش فطور

  • حمصي التوست بالمحمصة.
  • ادهني الجانب العلوي للتوست بالزبدة ثم ضعي عليها شرائح الخس ثم شرائح الديك الرومي والروست بيف ثم ادهنيه بقليل من المسترد والمايونيز.
  • وزعي نصف شرائح الخيار المخلل، ثم غطي الطبقات بشريحة توست مدهونة بالزبدة على الوجهين.
  • وضعي عليها شريحة جبن ثم طماطم وبيض، وادهنيه بقليل من المايونيز.
  • من ثم غطي الساندويتش بشريحة من التوست المحمص مدهون جانبها السفلي بالزبدة.
  • قطّعي التوست بعد إزالة الحواف إلى مثلثات وقدميها مع شرائح الخيار أو البطاطس المحمرة.
السابق
كيكة الزعتر بالجبن الكيري وجبة افطار لذيذة ومشبعة ومغذية وسهلة التحضير
التالي
كيكة قوس قزح طرية وهشة وخفيفة بنكهة مميزة ولا أروع بشكل خلاب

اترك تعليقاً