أكلات شرقية

طريقة عمل ستيك اللحم مثل المطاعم بطعم مشابه وتحضير سهل وسريع

طريقة عمل ستيك اللحم مثل المطاعم بطعم مشابه وتحضير سهل وسريع

طريقة عمل ستيك اللحم مثل المطاعم و يعتبر هذا الطبق أحد الأطباق المنتشرة بكثرة في البلدان والتي تحظى بقبول من قبل كثريين سواء كانوا كبار أم صغارا سواء كانوا رجالا أم نساء ويتميز هذا الطبق بأنه سهل التحضير و سريع أيضا يتميز بمكونات سهلة وبسيطة ويمكن عمله في المنزل بتلك المكونات و يتميزايضا أنه يحوي العديد من العناصر الغذائية سواء البروتين أو الكربو هيدرات أو الدهون وفيه يتوفر معادن مثل البوتاسيوم والمغنيسوم و غيرهم و تعتبر هذه العناصر و المعادن وغيرهم مناسبين لصحة جسم الانسان إذ تساعد أو الجسم على القيام بأعماله الحيوية. الضرورية لصحته وللحفاظ على سلامة الاجهزة الداخلية وايضا تساعد على قيام الإنسان بأعماله اليومية المختلفة.

ويعتبر السيتك بشكل عام من اطرى قطع اللحم الموجودة في البقر بمختلف انواعها وتختلف من بلد لبلد وهنالك تمايز بين الدول في نسبة الطراوة .

وفي هذا المقال سيكون باب الحديث لدينا في موقع مطبخك لجميع الوصفات مفتوحا على مصرعيه لبيان كيفية تحضير هذا الطبق قي المنزل بطريقة صحيحة تتناسب مع البلد التي طهاها بداية وبشكل يشبه لحد كبير أرقى و أعرق المطاعم ولذلك لابد من الحديث في بادئ الأمر عن المكونات ومن ثم نتجه نحو الحديث عن الطريقة والكفيفية الصحيحة لعمل هذا الطبق ومن ثم لطريقة التقديم ون ثم نقول لكم أحبابنا ألف صحة وعافية وبالهناء والشفاء.

طريقة عمل ستيك اللحم مثل المطاعم

مكونات طريقة عمل ستيك اللحم مثل المطاعم

طريقة تحضير ستيك اللحم مثل المطاعم

  • في قدر على حرارة متوسطة، سخني الزيت.
  • من ثم أضيفي شرائح الستيك واطهيها لـ3 دقائق.تبلي بالملح والفلفل الأسود.
  • بعد ذلك  أقلبي شرائح الستيك. أضيفي الزبدة والثوم والزعتر. تبلي بالملح والفلفل.
  • و من ثم اطهي الستيك لـ3 دقائق إضافية.
  • بعد ذلك  أطفئي النار واتركي شرائح الستيك ترتاح لـ3-4 دقائق.
  • من ثم  قدمي الستيك ساخناً.
السابق
فطائر البف باستري بالدجاج المقرمشة والهشة بطريقة تحضير يسيرة والطعم لا يقاوم
التالي
ايدام فاصوليا بيضاء بطعم رائع وطريقة تحضير فريدة وسهلة وسريعة

اترك تعليقاً