منوعات

هل سيغني جورج وسوف في 10 شباط في الكويت

هل سيغني جورج وسوف في 10 شباط في الكويت

هل سيغني جورج وسوف في 10 شباط في الكويت ويعتبر هذا الموضوع من المواضيع التي شغلت وسائل التواصل الاجتماعي بحيث أضحى الجميع يبحث عن هذا الخبر من حيث صحته وعدمه كما ويبحث الكثير من الافراد عن هذه الشخصية المعروفة بيحث يتعرفون على السيرة الذاتية الخاصة به وكذلك العديد من الاعمال التي قام بها ولذلك كان لا بد من وقفة في موقع مطبخك لبيان هذا الموضوع والحديث عنه من جوانب مختلفة سيلي ذكرها تباعا …

هل سيغني جورج وسوف في 10 شباط في الكويت

سيحيي الفنان السوري جورج وسوف أغنية “نص عمري” خلال حفل أقيم في دولة الكويت يوم الجمعة الموافق 10 مارس من العام الجاري 2023 م. تزامنت كلمات هذه الأغنية الحزينة مع مرور 40 يومًا على وفاة نجله ، وعبر وديع بصوته عن حزنه العميق وألم قلبه بعد هذا الفراق القاسي ، خاصة وأن نجله توفي بعد عملية جراحية في المعدة.

من هو جورج وسوف ويكيبيديا؟

جورج وسوف ، مطرب ومغني سوري يبلغ من العمر 62 عامًا ، في العام الحالي 2023 م.حيث ولد في محافظة طرطوس في سوريا عام 1961 م ، وبدأ الغناء على التراب السوري في سن مبكرة لا يتجاوز الرابعة عشرة من عمره ، وبعد أن حقق شهرة بأموال حاصبيا ذهب للغناء في مطعم الحديقة الخضراء. في دمشق ؛ وهكذا توسعت شهرته حتى اشتهر في جميع أنحاء العالم.

جورج وسوف انستغرام

يمكن متابعة الفنان السوري الشهير جورج وسوف عبر حسابه الرسمي على منصة إنستجرام.من هناحيث يدير جورج حسابه باسم “Officialwassouf” وينشر أعماله الفنية المختلفة في قصص ومنشورات بارزة وصلت حتى الآن إلى 441 منشوراً ، ولم تقتصر هذه المنشورات على أعماله الفنية فقط ، بل تناولت أيضاً صوره الشخصية و المناسبات الخاصة ، ويذكر أن عدد متابعيه بلغ 887 ألف متابع تقريبًا.

السابق
ما سبب وفاة 3 أطفال وإصابة أمهم في سحاب
التالي
سبب وفاة أتسو محترف الرائد السابق

اترك تعليقاً