منوعات

حقيقة وفاة زاك ايستيرين كاتب ومنتج مسلسل الهروب من السجن

وفاة زاك ايستيرين كاتب ومنتج مسلسل الهروب من السجن – Prison Break ، حيث ازدادت عمليات البحث عبر شبكة الانترنت خلال الساعات القليلة الماضية عن سبب وفاة زاك ايستيرين كاتب ومنتج مسلسل الهروب من السجن

وتأتي عمليات البحث على سبب وفاة زاك ايستيرين كاتب ومنتج مسلسل الهروب من السجن – Prison Break بسبب شهرة المسلل.وتوفي زاك ايستيرين كاتب ومنتج مسلسل ‘Prison Break’ عمر ناهز 51 عامًا.

مسلسل الهروب من السجن

بريزون بريك – بريزون بريك هو مسلسل تلفزيوني أمريكي تم بث مواسمه الأربعة على قناة فوكس من 29 أغسطس 2005 إلى 15 مايو 2009. تم عرض الموسم الخامس من 4 أبريل إلى 30 مايو 2017. تدور قصة المسلسل حول شقيقين، أحدهما محكوم عليه بالإعدام لجريمة لم يرتكبها، والآخر يضع خطة مفصلة لمساعدة أخيه على الهروب من السجن ومحو سجلاته. تم إنتاج المسلسل من قبل شركة Adelstein-Barros Productions بالتعاون مع شركة أوريجينال فيلم وشركة تلفزيون 20th Century Fox. تم ترشيح الموسيقى في السلسلة، التي ألفها الملحن رامين جافادي، لجائزة إيمي في عام 2006. في عام 2003، رفضت Fox دعم المسلسل وأعربت عن قلقها وعدم ثقتها في نجاح السلسلة الطويلة. ومع ذلك، بعد نجاح العديد من المسلسلات المماثلة، بما في ذلك Lost و 24، أدى ذلك إلى تغيير رأيها. في عام 2004، قرر دعم إنتاج وإعداد المسلسل. تلقى الموسم الأول مراجعات إيجابية،

لقد حققت نتائج جيدة في التصنيفات. في الأصل، كان من المفترض أن يتكون الموسم الأول من ثلاثة عشر حلقة، ولكن تم توسيعه إلى تسع حلقات أخرى بسبب شعبيته. تم ترشيح Prison Break للعديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة Ballon d’Or لأفضل مسلسل درامي لعام 2005 وجائزة People’s Choice في عام 2006 عن دراما تلفزيونية جديدة شهيرة، وقد فاز كلاهما.

في يناير 2016، أعلنت فوكس عن الموسم الخامس من بريزون بريك. تم عرضه لأول مرة في 4 أبريل 2017 وتم بث حلقاته التسع يوم الثلاثاء الساعة 21:00 بالتوقيت الشرقي. انتهى الموسم في 30 مايو 2017. في يناير 2018، أعلنت فوكس عن الموسم السادس من بريزون بريك. في العالم العربي، تم عرض المسلسل مع ترجمة على قناة MBC Action في عام 2007.

السابق
لماذا تركت رانيا برغوت كلام نواعم؟
التالي
وفاة شاب سقط به المصعد في شارع المدينة المنورة

اترك تعليقاً