منوعات

سبب وفاة 12 شخصًا في مباراة كرة قدم بالسلفادور

سبب وفاة 12 شخصًا في مباراة كرة قدم بالسلفادور، سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع مطبخك..

سبب وفاة 12 شخصًا في مباراة كرة قدم بالسلفادور

قالت السلفادور إن التدافع في ملعب لكرة القدم يوم السبت أسفر عن مقتل 12 شخصًا على الأقل وإصابة عدد غير محدد. توقفت مباراة أليانز ضد نادي ديبورتيفو إف إيه إس في إياب دور الستة عشر من الدوري المحلي، والتي أقيمت على ملعب كوسكاتلان في العاصمة سان سلفادور، ليلة السبت بعد أن اندلع تدافع في منطقة من الملعب.

يعد Cuscatlán أحد أكبر الملاعب في أمريكا الوسطى بسعة تزيد عن 44,000 مشجع.

وذكر الاتحاد على تويتر: «يعرب اتحاد كرة القدم في السلفادور عن أسفه العميق للأحداث التي وقعت في ملعب كوسكاتلان. كما تعرب الجمعية عن تضامنها مع عائلات المتضررين والأشخاص الذين لقوا حتفهم في الحادث». وأضافت الجمعية أنها ستطلب على الفور تقريرًا عن الحادث وقررت تعليق المسابقة بعد الحادث.

ودعا إلى اجتماع مع لجنة سلامة الملاعب الرياضية يوم الأحد. وقال رئيس السلفادور، نجيب أبو كيلة، إن الشرطة والمدعين العامين سيجرون «تحقيقًا شاملاً» فيما حدث في الملعب. كتب أبو كيلة على تويتر: «يتم التحقيق مع الجميع: كلا الفريقين، والمدربين، والاستاد، وشباك التذاكر، والليجاليا، والاتحاد، وما إلى ذلك، ولن يفلت الجاني من العقاب».

يأتي الحادث بعد وفاة 135 شخصًا في حالة ذعر جماعي في ملعب لكرة القدم في جاوة الشرقية بإندونيسيا في أكتوبر الماضي.

مات العديد من الأشخاص أثناء فرارهم إلى المخارج بعد أن أطلقت الشرطة الغاز المسيل للدموع على حشد من الناس في الدولة الآسيوية.

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع مطبخك التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
جيب التاجر بالعجين سهلة ومميزة ورائعة وفخمة جربيه
التالي
سبب وفاة المدرب البرازيلي نيلسون او نيلسينهو مدرب المنتخب السعودي

اترك تعليقاً