منوعات

ما هي نتيجة المباراة الودية بين الأردن وإسبانيا استعدادًا لكأس العالم 2022

يستضيف استاد عمان الدولي اليوم مباراة دولية ودية بين المنتخب الأردني المضيف وخصمه الإسباني، الذي يستعد للسفر إلى الدوحة لمباريات كأس العالم. يتوقع المنتخب الأردني فوزًا تاريخيًا في ملعبه وبين مشجعيه ضد أحد أهم الفرق في أوروبا. هذه هي التجربة الأخيرة لكتيبة لويس إنريكي قبل المباراة الافتتاحية لكوستاريكا في مرحلة المجموعات من كأس العالم في قطر. جلب هذا العديد من المفاجآت، لا سيما استبعاد حارس مرمى مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا وسيرجيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان.

الأردن وإسبانيا يلا شوت

في مباراة اليوم بين الأردن وإسبانيا، سلط تقرير صحفي الضوء على التشكيلة التي من المتوقع أن يلعب فيها المنتخب الإسباني خلال المباراة الودية الأردنية مساء الخميس، بعد الانتهاء من استعداداته قبل انطلاق كأس العالم 2022 في قطر. وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن لويس إنريكي، مدرب المنتخب الإسباني، سيلعب في تشكيلة مكونة من: سانشيز، جوردي ألبا، لابورت، إريك غارسيا، أزبليكويتا، رودري، كوكي، كارلوس سولير، أنسو فاتي، فيران توريس وداني أولمو. أول من أمس، خلال المؤتمر الصحفي، أعلن إنريكي أنه سيعتمد بشكل أساسي على أنسو فاتي في الاجتماع المقبل، لأنه تغلب على هذه المرحلة وتحسن كثيرًا. يرغب إنريكي في منح جميع اللاعبين فرصة المشاركة، خاصة في أقصر الدقائق، حتى يتمكن الجميع من مواجهة كوستاريكا الأربعاء المقبل في أفضل الظروف الفنية.

ما هي نتيجة المباراة الودية بين الأردن وإسبانيا استعدادًا لكأس العالم 2022

فاز منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، على نظيره الأردني، بثلاثة اهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الودية استعدادًا لكأس العالم قطر 2022.

ويستعد المنتخب الإسباني للمونديال، إذ يسعى حامل لقب نسخة 2010، إلى استعادة أمجاد الجيل الذهبي.

السابق
من هو بطل العالم لكأس العالم 2022 في قطر.. دراسة تقدم هوية الفائز
التالي
عمان يا ارض العروبة والفدا

اترك تعليقاً