منوعات

من هو بطل العالم لكأس العالم 2022 في قطر.. دراسة تقدم هوية الفائز

يبدو أن علم الحساب سيتيح للجماهير معرفة هوية بطل العالم في قطر،الذي ينطلق يوم الأحد لأول مرة في بلد عربي، بعدما كشفت دراسة خاصة عن إمكانية معرفة بطل العالم قبل انطلاق المنافسات.

من هو بطل العالم لكأس العالم 2022 في قطر.. دراسة تقدم هوية الفائز

في دراسة أجراها برنامج رياضي أنشأته مؤسسة “ذا أناليست” اعتمدت على الخوارزميات لتحديد بطل كأس العالم في نسختها المقبلة، اتضح حسابياً أن صاحب الحظ الأكبر والأداء الأفضل سيكون المنتخب الفرنسي، المتوج بمونديال 2018 في روسيا.

ونال المنتخب الفرنسي نسبة 17.93 متمثلة في حظوظ الفوز لديه، ثم يليه منتخب البرازيل بنسبة 15.73، على الرغم من أن منتخب السيليساو لم يُتوج بطلاً للعالم منذ عام 2002، وحل المنتخب الإسباني في المركز الثالث بنسبة 11.53، بينما جاء الإنكليز ثم البلجيكيون والهولنديون والألمان، وأخيراً الأرجنتين في المراتب التالية.

يحلم الفريق الفرنسي بأن يكون الفريق الثالث الذي يفوز بكأس العالم مرتين على التوالي، بينما فاز الفريق الإيطالي بكأس العالم مرتين على التوالي عامي 1934 و 1938. ظل الأداء ثابتًا حتى عام 1958، عندما فازت البرازيل باللقب العالمي، ثم في عام 1962، لكن الأرقام والتوقعات ستنخفض بعد صافرة البداية، لتكون حقيقة الميدان هي الفيصل الوحيد.

السابق
ما سبب وفاة ماهر أبو رية وعائلته في غزة
التالي
ما هي نتيجة المباراة الودية بين الأردن وإسبانيا استعدادًا لكأس العالم 2022

اترك تعليقاً