منوعات

ما سبب وفاة المبتعثة السعودية أثير آل خلبان

ما سبب وفاة المبتعثة السعودية أثير آل خلبان، سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع مطبخك ..

أثير آل خلبان ويكيبيديا

فتاة سعودية من مواليد 1995، في المملكة العربية السعودية، تبلغ من العمر 28 عاماً، ذهبت إلى أمريكا وبتحديد ولاية “كانساس” الأمريكية، لإكمال مسيرتها التعلمية والحصول على شهادة الدكتوراه في اللغة الإنجليزية، ولكن وفتها المنية قبل ذلك.

ما سبب وفاة المبتعثة السعودية أثير آل خلبان

من جهته، نشر ابن عم المتوفية، عبد الله خلبان، نعياً على حسابه الرسمي في منصة “تويتر” قائلا : “‏إنا لله وإنا إليه راجعون، ببالغ الحزن والأسى، وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، توفيت بنت ابن عمي أثير بنت عبدالرحمن بن سالم بن خلبان، نسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته ورضوانه، ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان والسكينة، وأن يرحمها رحمة الأبرار الله يرحم غربتها ويؤنس وحشتها”.

وبين “عبد الله” أبن عم الفقيدة سبب وفاة المبتعثة السعودية أثير آل خلبان، قائلاً فُجعت الأسرة بوفاة “أثير” بعد أن سقطت من جرف ري في حديقة غلاسير الوطنية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأشار إلى أن أثير لم تعد إلى أسرتها في المملكة منذ أكثر من عام بسبب الدراسة، وأنها ذهبت للابتعاث برفقة شقيقها، مضيفاً أنها توفيت بعد أن سقطت في النهر خلال رحلة مع صديقاتها.

تفاعل الكثير من الجمهور السعودي مع وفاة الطالبة المنبعثة إلى أمريكا أثير آل خلبان بكل آسى وحزن، وفيما أعلن أحد الجماهير عن صدفة جارية عن روح أثير آل خلبان.

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع مطبخك التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
سبب وفاة زوجة الشيخ عبدربه بن سعيد بن يحيى (أبومهند)
التالي
سبب وفاة نوره بنت فهد العبدالحي حرم نايل عبدالرحمن العبدالحي

اترك تعليقاً