منوعات

تعرف على قاتل ناصر السوحي لاعب المنتخب الكويتي

تعرف على قاتل ناصر السوحي لاعب المنتخب الكويتي، لاعب المنتخب الكويتي ونادي التضامن، الذي كان له الفضل في العديد من الأهداف، كان لاعبًا محترمًا في خط الوسط، ولكن مسيرته لم تكتمل بسبب مقتله.

تعرف على ناصر السوحي لاعب المنتخب الكويتي

ناصر السوحي هو لاعب كرة قدم كويتي من مواليد عام 1974، بدأ نشاطه الكروي مع نادي التضامن عام 1986، كما لعب لعدة أندية على سبيل الإعارة منها نادي العربي ونادي النجمة البحريني، وشارك في صفوف المنتخب الكويتي لكرة القدم عام 1994 حيث لعب في مركز خط الوسط، واستمر بالعطاء الكروي حتى تاريخ وفاته عام 2004.

ما هي تفاصيل مقتل ناصر السوحي لاعب المنتخب الكويتي

وجدت جثة اللاعب ناصر السوحي في بناية قيد الإنشاء في منطقة جنوب السرة بعد أن أبلغ بعض سكان المنطقة السلطات الأمنية عن انبعاث رائحة كريهة من أحد المنازل، وقد تضاربت الآراء حول سبب وفاته، حيث قال البعض أنه توفي بسبب السقوط من مكان مرتفع، في حين ذكر البعض أن سبب الوفاة هو تناول جرعة زائدة من المخدرات، أما الرأي الثالث، فقد أرجع سبب الوفاة إلى تلقيه لضربات مبرحة بقطعة حديدية.

تعرف على قاتل ناصر السوحي لاعب المنتخب الكويتي

ن قَاتل ناصر السوحي لاعب المنتخب الكويتي مجهول إعلاميًا حيث لم يتم إخراج تفاصيل قضية وفاة ناصر السوحي إلى العلن، رغم مرور ما يقارب 19 عاماً على وقوعها، حيث وجدت جثة ناصر السوحي في بناية قيد الإنشاء في منطقة جنوب السرة في الكويت بتاريخ 27 يوليو 2004، ويذكر أنه كان بعمر 29 عاماً عند وفاته.

السابق
ما سبب وفاة الشاب محمود العليوات العبادي
التالي
ما هي قصة فاطمة العنزي كاملة

اترك تعليقاً