منوعات

لهذا السبب .. وفاة الشيخ أحمد بن سعيد علي المحمدي المالكي

لهذا السبب .. وفاة الشيخ أحمد بن سعيد علي المحمدي المالكي

لهذا السبب .. وفاة الشيخ أحمد بن سعيد علي المحمدي المالكي ، ومع الانتشار الواسع لهذا العنوان كان لابد من وقفة حيث سادت حالة من الاسى والحزن حينما انتشر هذا الخبر الحزين ما دفع الكثير من المحبين للترحم على الفقيد وكذلك النعي له ولذلك سنقف على العديد من محطات الفقيد في موقع مطبخك بحيث سنوضح عديد الامور منها سبب فقده.

لهذا السبب .. وفاة الشيخ أحمد بن سعيد علي المحمدي المالكي

وردنا خبر وفاة الشيخ أحمد بن سعيد علي المحمدي المالكي أثر تعرضه لحادث مروري بالطريق السياحي مساءً أمس الجمعة وتقرر الصلاة عليه اليوم السبت ١٤٤٤/١٢/٢٠هـ بعد صلاة العصر بجامع القريع رحمه الله بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته والهم اهله وذويه الصبر والسلوان أنا لله وأنا اليه راجعون.

ببالغ الآسى انتقل الى رحمة الله تعالى الشيخ : أحمد بن سعيد علي المحمدي المالكي آثر تعرضة لحادث مروري بالطريق السياحي وسوف تتم الصلاة علي الفقيد يوم غد السبت بجامع القريع بعد صلاة العصر ، ندعوا الله أن يغفر له وأن يسكنه فسيح جناته .

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع مطبخك لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المختلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
ما هو مرض الطفلة ديم الغامدي
التالي
ما هو مرض الشيخ هلال بن سلطان الحوسني

اترك تعليقاً