منوعات

شاهد اسباب اندلاع حريق بمحطة وقود بالمدينة المنورة بالسعودية

شاهد اسباب اندلاع حريق بمحطة وقود بالمدينة المنورة بالسعودية،انتشر فيديو اندلاع حريق في احد المحطات الموجودة في المملكة العربية السعودية وبالتحديد في المدينة المنور ومما اثار فضول الكثير من الناس في معرفة اسباب اندلاع هذا الحريق الذي ادى الى نتائج سلبية وخسائر كبيرة، كما يحتاج الكثير مشاهدة الفيديو الذي يوثق لحظة اندلاع الحريق في المحطة ونحن هنا بصدد عرض الفيديو المتعلق بالحدث وتوضيح اسباب هذا الحدث لذا يستوجب عليكم متابعتنا الى نهاية المقال.

شاهد اسباب اندلاع حريق بمحطة وقود بالمدينة المنورة بالسعودية

في الآونة الأخيرة، أثار مقطع فيديو تم نشره على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي والإنترنت ضجة كبيرة. يشير الفيديو إلى حريق في إحدى محطات النفط السعودية، والتي تقع تحديدًا في شارع الأمير محمد بن عبد العزيز في المدينة المنورة. وتفيد التقارير أنه خلال الحريق، وصلت سيارة إلى مكان الحادث واندلع حريق. بعد ذلك، بدأ الموظفون والأشخاص الذين يسافرون في السيارة بالفرار من مسرح الجريمة. اتصلوا بالدفاع المدني للسيطرة على الحريق، وفي الواقع، إخماده.

نتائج حريق محطة النفط في المدينة المنورة

بعد أن قام المتواجدون في موقع المحطة التي وقع فيها الحريق بالاتصال بالدفاع المدني بالمدينة المنورة لإخماد وإطفاء الحريق الذي كان مشتعلًا في ناقلة النفط بالمحطة، كان لهذا الحريق العديد من الآثار السلبية، بما في ذلك الخسائر المادية الجسيمة حيث أضرم النار في المحطة وجميع المعدات. كما أصيب شخصان بالحريق، ولكنهما في حالة جيدة. تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تم إخماد حريق كبير في المدينة المنورة

نشرت الصفحة الرسمية لجهاز الدفاع المدني في المملكة العربية السعودية عبر الحساب الخاص بهم، معلومات تفيد بإخماد الحريق الذي اندلع في المحطة الموجودة في شارع الأمير محمد بن عبد العزيز في حي العريض بالمدينة المنورة، وقد افاد رجال الانقاذ بان الحريق كان ينشب ويزداد خلال وجود ناقلة تحمل وقودا بداخلها وقد كانت مشتعله، وقد نتج عن هذا الحريق بعد السيطرة عليه عن إصابة شخصين بإصابات متوسطة، ولكن تم نقلهما على الفور الى اقرب مستشفى وهم بحالة جيدة الان.

سبب اندلاع حريق بمحطة وقود بالمدينة المنورة بالسعودية

لم يرد بشكل رسمي الاسباب الرئيسية التي ادت الى اندلاع الحريق في المحطة ولكن كما يعرف الجميع ان هناك عدة اسباب تؤدي الى احداث حرائق في المحطات، ومنها ادخال مصادر طاقة الى محطات النفط او اي مكان يتم فيه تخزين الوقود والنفط لمنع حدوث اي انفجار او اشتعال مما يؤدي الى كوارث كبيرة وخصوصا ان الغازات التي تنبعث ﻣﻦ النفط تعتبر ﻏﺎزات سامة وخطيرة جدا على البيئة والكائنات الحية بأكملها.

فيديو اندلاع حريق بمحطة وقود بالمدينة المنورة بالسعودية

اما عن الفيديو الخاص بالحادثة التي حصلت بالامس وهو فيديو يوثق اللحظة التي اندلع فيها حريق ضخم بمحطة وقود في المملكة العربية السعودية، وقد قام رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بنشر هذا الفيديو على اوسع نطاق من اجل اعلام الناس بالحدث الواقع وتبين اسباب اندلاعها لعدم تكراره مرة اخرى وتوخي اقصى درجات الحيطة والحذر في اماكن محطات الوقود، لذلك فان الفيديو الخاص باندلاع حريق المحطة يمكن الوصول اليه عبر الضغط على الرابط التالي

السابق
تعرف على اصابة سلمان الفرج لاعب المنتخب السعودي
التالي
هل يغيب سلمان الفرج في كاس العالم في قطر

اترك تعليقاً