منوعات

سبب وفاة أحمد بن صالح العبيدلي في قطر

سبب وفاة أحمد بن صالح العبيدلي في قطر

سبب وفاة أحمد بن صالح العبيدلي في قطر ، ومع الانتشار الواسع لهذا العنوان كان لابد من وقفة حيث سادت حالة من الاسى والحزن حينما انتشر هذا الخبر الحزين ما دفع الكثير من المحبين للترحم على الفقيد وكذلك النعي له ولذلك سنقف على العديد من محطات الفقيد في موقع مطبخك بحيث سنوضح عديد الامور منها سبب فقده.

من هو أحمد بن صالح العبيدلي

إن” أحمد بن صالح بن احمد ال سلطان العبيدلي “، هو عميد قبيلة العبيدلي القطرية وهو من الشخصيات البارزة في المجتمع القطري، تمتع بالحكة والعلم الوفير، وكان من ابرز الشخصيات الوطنية في قطر التي دائما ما تدافع عن مصالح البلاد في الداخل والخارج، ويشار إلى أن الصلاة علية كانت عصر اليوم الخميس وتم دفنه بعد صلاة العصر في مقبرة مسيمير.

عميد قبيلة العبيدلي الشيخ أحمد بن صالح العبيدلي له من الأبناء:
خالد احمد صالح العبيدلي.
ناصر احمد صالح العبيدلي.
وهو شقيق لكل من:
هود صالح العبيدلي.
هشام صالح العبيدلي.
هاني صالح العبيدلي.
يذكر أن عزاء الرجال في منزل الوجيه احمد بن صالح العبيدلي (رحمه الله) بمنطقة عين خالد.

سبب وفاة أحمد بن صالح العبيدلي في قطر

صدم الجميع بوصول خبر وفاة أحمد بن صالح العبيدليوذلك يوم الخميس الموافق 18 ذو الحجة الموافق 6/7/2023 ولقد حزن الكثير على فقد الفقيد وكان سبب وفاته بعد تعرضه لوعكة صحية ألمت به ما استدعى دخوله للمستشفى ومن ثم انتقل للرفيق الاعلى مسلما روحه لمن خلقها ومسالما للأحباب والجيران والاسرة ومفارقا لهم ..

«إن لله ما أخذ، ولله ما أعطى، وكل شيء عنده لأجل مسمى»
إنا لله وإنا إليه راجعون.
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعي وفاة عميد قبيلة العبيدلي في قطر والخليج الوجيه “أحمد بن صالح العبيدلي”
رحمه الله وغفر له وأدخله الفردوس الأعلى من الجنة وألهم أهله وذويه وأفراد قبيلته الكرام الصبر والسلوان وعظم الله أجرنا وأجركم.

أخوكم/ فالح الشبلي

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع مطبخك لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المختلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
سبب وفاة معلمة الرياضيات حنان جمعة في إربد
التالي
من هو حارق القرآن الكريم في السويد

اترك تعليقاً