منوعات

ما سبب وفاة 5 فلسطينيين على طريق الإسماعيلية في مصر

ما سبب وفاة 5 فلسطينيين على طريق الإسماعيلية في مصر ، أعلنت وكالة الأنباء الفلسطينية أن خمسة من سكان غزة لقوا حتفهم وأصيب آخرون في حادث مروري على الطريق بين القاهرة والإسماعيلية، في مصر، صباح الخميس.

جرى نقل الوفيات والجرحى إلى مستشفى الطوارئ في الإسماعيلية، وأن غالبية الوفيات من المنطقة الشرقية في مدينة خان يونس جنوب القطاع.

من جانبها، أعلنت سفارة دولة فلسطين في مصر أن سفير دولة فلسطين في مصر ومندوبه الدائم لدى الجامعة العربية، دياب اللوح، فور علمهما بحادث سير كان مسافرون فلسطينيون عائدين إلى قطاع غزة عبر طريق الإسماعيلية الصحراوي إلى قطاع غزة، وسفير دولة فلسطين في مصر ومندوبه الدائم لدى الجامعة العربية، دياب اللوح، قد أوعزوا لممثل السفارة في الإسماعيلية للذهاب على الفور إلى مكان الحادث

بعد ذلك، قام فريق السفارة بالتحقيق في الظروف المحيطة بالحادث وحالة الضحايا الفلسطينيين الذين قتلوا وجرحوا من أجل استكمال كافة الإجراءات اللازمة لجلب جثامين الضحايا إلى قطاع غزة وفحص المصابين والمصابين ومتابعة علاجهم في المستشفيات المصرية. وستقدم السفارة المعلومات النهائية الدقيقة عن عدد وأسماء الضحايا والمصابين».

السابق
من هو محمد غندار مراسل أون سبورت في بورسعيد
التالي
ما حقيقة وفاة العميد عادل الحشاش

اترك تعليقاً