منوعات

ما سبب وفاة كوكنار تيزاي صديق تونغا

ما سبب وفاة كوكنار تيزاي صديق تونغا

ما سبب وفاة كوكنار تيزاي صديق تونغا سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية وكذلك الفنية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع مطبخك ..

ما سبب وفاة كوكنار تيزاي صديق تونغا

توفي كوكنار روستو تيزاي ، الذي كان يعالج من مرض السرطان لمدة شهرين تقريبًا ، نتيجة نوبة قلبية. صدم موت تيزاي مجتمع الفن ، فبينما حضر أسماء النجوم الجنازة ، كان نعش تيزاي ملفوفًا بعلم فنربخشة. إذن من هو كونار روشتو تيزاي ، من أين هو ، ماذا يفعل؟ لماذا مات فير روستو تيزا.

ن هو فرونت رستو تيزاي؟

كان كوكنار تيزاي ، الذي فتح عينيه في 6 يونيو 1968 ، أحد الأسماء الشعبية في مجتمع الفن. عمل كوكنار روشتو تيزاي كمدير للإعلان والعلاقات العامة في UPS Cargo بين 2005-2010. ترك وظيفته في هذه الشركة في عام 2010 وعمل بعد ذلك كمدير عام لشركة Akgün Digital لمدة 6 سنوات. أصبح الشريك الإداري لـ VAS 2016 في عامي 2017 و 360.

في عام 2017 ، أسس شركة MDM İletişim Printing and Event. استمر في إدارة هذه الشركة حتى وفاته.

لماذا مات أول روستو تيزاي؟

كان رئيس مجلس إدارة شركة MDM للطباعة ، كونار روشتو تيزاي ، يكافح السرطان لمدة شهرين. وعلم أن كوكنار روستو تيزاي ، الذي استمر علاجه خلال هذه الفترة ، أصيب بنوبة قلبية. توفي كوكنار روشتو تيزاي ، 55 عاما.

من حضر الجنازة من الأسماء مشهورة

أقيمت صلاة جنازة كونار روستو تيزاي في مسجد فنربخشة ، وكان تابوت تيزاي ، الذي يُعرف شغفه بنادي فنربخشة الرياضي ، ملفوفًا بعلم فنربخشة. في الجنازة ، حاولت والدة كونار روستو تيزاي غونر تيزاي وشقيقها إرماك تيزاي البقاء قويتين.

حضر الجنازة العديد من الأسماء الشهيرة. أصدقاء كوكنار روشتو تيزاي المقربون ؛ إنجين أكيوريك ، آراس بولوت إينيملي ، تولغا ساريتاش ، زينب مايروك ، بنور كايا ، بيج أونال ، ميليس بيركان ، أوزغور تشيفيك ، سارب أكايا يذرفون الدموع. شوهد الممثل الناجح تولغا ساريتاش يبكي في التابو

السابق
كم عمر خالد الغنام 2023
التالي
تعرف على مرض شيرين الطحان

اترك تعليقاً