حلويات

طريقة عمل دايجستف بالشوكولاته شهي ولذيذ وسهل ومغذي جدا

طريقة عمل دايجستف بالشوكولاته شهي ولذيذ وسهل ومغذي جدا

 طريقة عمل دايجستف بالشوكولاته توصف أحيانًا بأنها بسكويت للوجبات الحلوة، هو بسكويت شبه حلو نشأ في اسكتلندا. تم تطويره لأول مرة في عام 1839 من قبل طبيبين اسكتلنديين للمساعدة على الهضم مصطلح “دايجستف” مشتق من الاعتقاد بأن له خصائص مضادة للحموضة بسبب استخدام بيكربونات الصوديوم عندما تم تطويره لأول مرة. تاريخيًا، استخدم بعض المنتجين مستخلص الشعير الانبساطي “لهضم” بعض النشا الموجود في الدقيق قبل الخبز.سكوت دايجستف يسمن بسكوت دايجستف يوجد منه بالشوكولاته وايضا ساده .

يستخدم بعض الناس بسكوت دايجيستف من أجل إنقاص الوزن فهو أحد أهم البسكوت الخاص بالدايت لأنه يحتوى على. البريد الإلكتروني *. أظهر الأشخاص الذين يتناولون الحبوب الكاملة مثل الأرز البني مرارًا. المشروبات الغازية فوائد الكابوتشي 27 فائدة للجسم. كم يزيد وزن الحامل في الشهر السابع؟ في البداية من الطبيعي أن يحدث زيادة في وزن المرأة الحامل خلال الحمل، عند الحديث عن زيادة الوزن الإجمالي للحمل يجب أن يكون ضمن الحد الطبيعي لينقسم ذلك إلى: زيادة بمعدل 13-18 كغ لمن. يحتوي الشّوفان على قدر واسع من المركبات الغذائية الضرورية للجسم،

وفي هذا المقال سنتطرق للحديث عن هذا الحلى باسلوب جديد ولابد من اجل عمله أن نقوم بعمل العجينة بالشكل الصحيح والسريع ولابد من التطرق بداية للحديث عن المكونات ومن ثم طريقة عمل هذا الحلى ومن ثم طريقة تقديمه والف صحة وعافية .

طريقة عمل دايجستف بالشوكولاته

المكونات

طريقة تحضير دايجستف بالشوكولاته

في وعاء للعجن ضعي المكونات مع بعضها واعجني جيدًا باليدإلى أن تتكون لديكِ عجينة سهلة الفرد.

من ثم قطعي بقطاعة مستديرة ورصي في صينية مدهونة أو مبطنة بورق زبدة.

ثم إخبزي في الفرن الساخن مسبقًا على 180 مئوية لمدة 20 دقيقة.
نتركه في الفنر إالى أن ينضج ومن ثم نقوم باخراجه من الفرن.

من ثم أتركيه يبرد وقدميه مع القهوة المُفضلة.

السابق
حلى كيك العائلة باللوتس طيبة وسريعة في التحضير وطعم رائع
التالي
كيكة قرص عقيلي هند الفوزان لذيذة وطرية ومميزة خطوة بخطوة

اترك تعليقاً