منوعات

تم تعيين أليكسيا لاروش جوبير منصب الرئيس التنفيذي لشركة Banijay France

تم تعيين أليكسيا لاروش جوبير منصب الرئيس التنفيذي لشركة Banijay France

تم تعيين أليكسيا لاروش جوبير منصب الرئيس التنفيذي لشركة Banijay France مع الانتشار الواسع لهذا العنوان في محركات البحث المختلفة وبيان ما هية الامر كان يجب ان نطل معكم في هذا المقال نوضح الامور المتعلقة بذلك ولذلك لابد من بيان العديد الامور المختلفة المتعلقة بهذا العنوان في موقع مطبخك آمليين أن ينال المقال اعجابكم

تم تعيين أليكسيا لاروش جوبير منصب الرئيس التنفيذي لشركة Banijay France

وجدت شركة Banijay France مديرها التنفيذي الجديد.

ستحل Alexia Laroche-Joubert محل François de Brugada ، الذي انتقل لقيادة العملية الناشئة Banijay Events ، كجزء من دفع مجموعة Banijay إلى الأحداث والتجارب الحية.

تشتهر Laroche-Joubert بقيادتها مجموعة الإنتاج الخاصة بها Adventure Line Productions (ALP) ، والتي تعد جزءًا من Banijay ، وقد كانت مؤخرًا رائدة في إنتاج منتجات Screen Line النصية.

انها تعد المسؤول التنفيذي الذي ينتج نسخة TF1 من الناجيو كوه لانتا، التي تم بثها على الهواء منذ أكثر من عقدين ، و France 2 قلعة بويار، ويُنسب إليه الفضل في أدوار المنتج الرئيسي في M6’s قصة لوفت، وهي النسخة الفرنسية من الأخ الأكبر و TF1 ستار اكاديمي و قصة سرية. كانت أيضًا قاضية على الشاشة بوبستارز.

قبل انضمامها إلى Banijay ، أمضت أكثر من عقد مع Canal + وترقت لتصبح رئيسة تحرير في TF1. كانت أيضًا مديرة البرامج في Endemol France تحت قيادة مؤسس Banijay Stéphane Courbit.

في دورها الجديد ، ستقدم تقاريرها إلى الرئيس التنفيذي لشركة Banijay ، ماركو باسيتي ، الذي قال: “لقد كانت Alexia قوة رائدة بالنسبة لنا في فرنسا لعدد من السنوات ، ومع روح ريادة الأعمال والإبداع في جوهرها ، فهي الشخصية المثالية لقيادة عملياتنا الفرنسية من الآن فصاعدًا. تحظى باحترام كبير واستراتيجية وذات ذخيرة رائعة من الائتمانات ، ولا يساورنا شك في أن خبرتها ومعرفتها ستكونان لا تقدر بثمن في قيادة الأعمال إلى آفاق جديدة ، حيث نتطلع إلى مزيد من التنويع وتعزيز العروض “.

أضاف لاروش جوبيرت: “من الشركات الناشئة ، إلى العلامات الراسخة مثل ALP ، لقد قادت مسيرة مهنية تدعمها ريادة الأعمال وفي Banijay ، وجدت منزلاً يمكنني فيه الاستمرار في الانغماس في شغفي الإبداعي”. “كان التقدم لقيادة Banijay France هو الخطوة المنطقية التالية ، وأنا فخور بمواجهة هذا التحدي.”

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع مطبخك لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المختلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
تم تعيين الممثلة Sabrina Impacciatore لـ ‘White Lotus’ للموسم الثاني من Sky’s ‘Call My Agent – Italia
التالي
سبب انفصال الممثلة غادة عبد الرازق عن زوجها

اترك تعليقاً