منوعات

من هو الفنان السعودي عبدالحكيم الخريجي

من هو الفنان السعودي عبدالحكيم الخريجي

من هو الفنان السعودي عبدالحكيم الخريجي مع الانتشار الواسع لهذا العنوان في محركات البحث المختلفة وبيان ما هية الامر كان يجب ان نطل معكم في هذا المقال نوضح الامور المتعلقة بذلك ولذلك لابد من بيان العديد الامور المختلفة المتعلقة بهذا العنوان في موقع مطبخك آمليين أن ينال المقال اعجابكم

من هو الفنان السعودي عبدالحكيم الخريجي

الفنان عبدالحكيم الخريجي ولد في المملكة العربية السعودية، يحمل الجنسية السعودية، وديانته الإسلام، يعد من أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي، عبدالحكيم الخريجي هو فنان سعودي.

سبب وفاة الفنان والملحن والممثل عبدالحكيم الخريجي

صدم الجميع بوصول خبر وفاة عبدالمجيد فرحات وذلك يوم الجمعة الموافق 19 ذو الحجة الموافق 7/7/2023 ولقد حزن الكثير على فقد الفقيد وكان سبب وفاته بعد تعرضه لوعكة صحية ألمت به ما استدعى دخوله للمستشفى ومن ثم انتقل للرفيق الاعلى مسلما روحه لمن خلقها ومسالما للأحباب والجيران والاسرة ومفارقا لهم ..

موعد الدفن والجنازة

انتقل إلى رحمة الله الفنان عبدالحكيم الخريجي، وستقام الصلاة عليه غداً الجمعة بعد صلاة الجمعة في جامع الملك خالد حي ام الحمام.

والدفن في مقبرة شمال الرياض.

حيث غرد بدر الخريجي في تويتر قائلن : وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ.

انتقل الى رحمه الله اخوي الغالي

عبدالحكيم بن خالد الخريجي

وسوف تكون الصلاه عليه بعد صلاه الجمعه

في جامع الملك خالد بحي ام الحمام

والدفن في مقبره الشمال يوم الجمعه الموافق 1444/12/19 هجري، أم عن سبب وفاة الفنان عبدالحكيم الخريجي، لم يتم التصريح والإعلان عن سبب وفاته حتى الآن.

انا لله وانا اليه راجعون رحمة ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم انتقل إلى رحمة الله الأخ والصديق العزيز عبدالحكيم الخريجي دعواتكم له بالرحمة والمغفرة جزاكم الله خير الجزاء.

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع مطبخك لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المختلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
سبب وفاة الفنان والملحن والممثل عبدالحكيم الخريجي
التالي
لهذا السبب.. وفاة الطفلة ديم الغامدي

اترك تعليقاً