منوعات

من هو الطفل الذي توفي في مستنقع مائي في حائل

منذ قليل ضجت وسائل التواصل الإجتماعي بخبر حادث وفاة طفل بحائل، وبدورها حذرت المديرية العامة للدفاع المدني من قبل المواطنين بضرورة توخي الحذر واتباع كل سبل الأمان حفاظًا على أبنائنا وحياتهم، وقد تم الكشف عن سبب هذا الحادث بعد ساعتين من حدوثه وإليكم كافة تفاصيل الخبر.

وفاة الطفل في حائل

وشددت المديرية العامة للحماية المدنية على ضرورة اتخاذ جميع تدابير السلامة اللازمة في حالة حدوث ظواهر طبيعية مفاجئة، مثل الفيضانات والأمطار وغيرها، فقد تسببت الأمطار الغزيرة في حدوث فيضانات، ونتيجة لذلك، وفاة طفل دون أي خطأ من جانبه، فقط بسبب الإهمال. أعربت فرق الحماية المدنية عن أسفها العميق لوفاة الصبي وطلبت منه الدفاع عن والديه في الحياة الآخرة.

تفاصيل حادث حائل

باشر الدفاع المدني بحائل اليوم عمله بتلقي بلاغًا يفيد بغرق طفل في أحد المستنقعات بمدينة حائل، وبالفعل إتجهت القوات مسرعة للتأكد من الخبر وإنقاذ الطفل في أسرع وقت ممكن ولكن للأسف كان قد توفى وفارق الحياة بعد ساعتين من غرقه في المستنقع المائي بمدينة حائل، وأعربت القوات عن حزنها الشديد لحدوث ذلك وحذرت المواطنين من خطورة السباحة في مجاري السيول وبطون الأودية لهذا السبب، وذلك بعد أن تسبب ذلك في خسارتهم للطفل.

من هو الطفل الذي توفي في مستنقع مائي في حائل

عبرت المديرية العامة للدفاع المدني عن حزنها عبر حسابها الخاص في منصة “تويتر” قائلة: “لسلامتك.. أثناء هطول الأمطار، عدم السباحة في مجاري السيول وبطون الأودية والمستنقعات المائية”، ولكن الدفاع المدني ق استخرجه متوفيًا من المستنقع المائي بعد أن فارق الحياة بساعات قليلة وأكدت المديرية على ضرورة توخي الحذر من حدوث أي ظواهر طبيعية قد تسبب خطورة على حياة المواطنين والاسراع عن الابلاغ عن أي مشكلة قد تواجههم عبر الأرقام الخاصة بهم.

ومازالت الحوادث تتكرر بإستمرار داخل منطقة حائل ومختلف المحافظات بالممكلة ولكن يسعى الدفاع المدني لتوفير الأمن والآمان للمواطنين وتلقي الشكاوي وتلبية إحتياجاتهم والحفاظ علة أمن المنطقة ويدعوا دائما مواطنيه بضرورة الحفاظ معهم على أرواح المواطنين والعمل سويًا لرفع مكانة المملكة العربية السعودية وتوفير كافة سبل الأمن والآمان التي يحتاجون إليها.

السابق
وفاة طفل سقط عليه سور في الزرقاء
التالي
ما هي قضية التهامي بناني

اترك تعليقاً