منوعات

حقيقة اعتزال الزوزات للسوشيال ميديا

كشف الانفلونسرز معاذ واسماعيل المعروفان بـ “الزوزات” عن قرارهم باعتزال السوشيال ميديا والتخلي عنها، حيث جاء هذا القرار صادمًا للمتابعين، ووضح معذا واسماعيل سبب هذا القرار المفاجئ.

حقيقة اعتزال الزوزات

قام “الزوزات” بنشر مقطع فيديو على صفحتهم على موقع فيس بوك، كشفوا فيه عن قرار اعتزال السوشيال ميديا، وتحدثا بأنّ السوشيال ميديا كذب، وأنّها تسبب الاكتئاب للأشخاص العاديين.

وأشاروا إلى أنّ هذا القرار يأتي بسبب الأشخاص المشهورين الذين يسيئون استعمال السوشيال ميديا، ولا يكونوا قدوة حسنة للمستخدمين,

وعبر معاذ واسماعيل عن استيائهم من الوضع الحالي، ومن المغالاة التي يتعرضون لها بسبب الشهرة، حيث قالا أنّ الباعة يقومون برفع السعر لهم أربعة أضعاف.

وأضافا أنّ الأشخاص يظنون أنّ السوشيال ميديا عالم جميل، وفي الحقيقة هو “زبالة” حيث يقوم الأشخاص بالتصنع عليه كي يظهروا بمنظر السعداء.

وذكرا أنّهم سوف يدخلون في تحدي لمدة 30 يومًا سوف يحاولون فيه التأثير في المستخدمين للأفضل، والدعوة للالتزام بعادة معينة، وفي حال عدم حدوث ذلك سوف يعتزلون السوشيال ميديا نهائيًا.

يأتي هذا القرار في ظل شهرة العديد من الأشخاص على منصات التواصل الاجتماعي، وتأثيرهم بشكل سلبي على المستخدمين، ما يُشعر المستخدم بالنقص، ويسبب الاكتئاب وازدياد حالات الانتحار في الدول المختلفة.

السابق
حريق هائل يندلع في ناطحة سحاب في الصين
التالي
تدهور صحة الزعيم الإيراني علي خامنئي

اترك تعليقاً